خدعة ماكرة لرفع مستوى شخصيتك في لعبة The Elder Scrolls Online

وجد بعض لاعبي The Elder Scrolls Online، خدعة ماكرة لرفع مستوى الخبرة لدى شخصياتهم في اللعبة دون أن يكونوا متواجدين أمام الشاشة!

لعبة The Elder Scrolls Online

حيث كما تشاهدون في الأعلى من خلال الصورة، يجتمع اللاعبون في مجموعة ثم يذهبون إلى أحد المناطق التي يخرج منها الوحوش باستمرار، مثل منطقة ” Lluvamir Dolmen”، يختارون مكاناً آمناً، حاملين العصا السحرية، ويستمرون بالضغط على مفتاح الهجوم القوي، الذي لا يتوقف عن ضرب السحر على الوحوش التي تتابع الظهور كل فترة من نفس المكان إلى ما لا نهاية، ومن ثم يعلقون مفتاح أو زر الإطلاق بشيء ما، ويتركون اللعبة تستمر هكذا، دون أن يتواجدوا أمام الشاشة على الإطلاق، وتستمر هذه الحركة بجلب نقاط الخبرة لشخصياتهم لاسيما أن نقاط الخبرة تتوزع على اللاعبين في المجموعة أثناء المواجهة، لذلك يبقون اللعبة على وضع القتال التلقائي وهكذا!
وهذا يعتبر نوعاً من أنواع الغش ويجب على الشركة المطورة أن تضع حداً له، إما عن طريق جعل الهجوم القوي للعصا يعمل مثل مبدأ القوس، حيث يجب ضغط R2 ومن ثم التصويب وإطلاق السهم، أو أن يتم طرد اللاعبين الذين لا يتحركون من مكانهم لمدة طويلة خارج السيرفر. في الأسفل تشاهدون يوضح لكم ذلك.

لمزيد من المعلومات حول لعبة The Elder Scrolls Online... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.