العاب شركة Blizzard لن تعمل مع نظام ويندوز XP و Vista

من الواضح أن أغلب الشركات سواء كانت في مجال الهاردوير أو حتى في مجال الألعاب قد بدأت بخطواتها المتزامنة مع قرار مايكروسوفت بالتخلي عن استخدام نظام ويندوز XP, فيستا, 8.1 أو حتى السماح بتنصيبه مع الاجهزة المحمولة أو المكتبية القادمة من الشركات المصنعة ليكون الخيار فقط مع نظام ويندوز 10. بدورها يبدو أن Blizzard قد قررت أن الدعم لنظام ويندوز XP وفيستا سيتم التخلص منه تدريجياً لعدد من الألعاب وهو ما نربطه بتحركات مايكروسوفت التي تسعى الى جعل الدعم الوحيد وبنسبة لكبيرة لصالح نظام ويندوز 10.

وفقاً لكلام الشركة الرسمي فهي قد أشارت انه من بداية هذا العام سوف تبدأ عملية إنهاء الدعم لنظامي ويندوز XP وفيستا مع ألعاب مثل World of Warcraft, StarCraft II, Diablo III, Hearthstone, و Heroes of the Storm.
“لقد أوقفت مايكروسوفت الدعم العام لعدة إصدارات لويندوز في عام 2009 و 2012، لكن بما أن عدد جيد من جمهورنا مايزال يستخدمها في ذلك الوقت، استمرينا في دعمها. لكن، كان هناك ثلاث إصدارات ويندوز كبرى بعد نظام فيستا قد أطلقت والأغلبية العظمى من جمهورنا رقى نظامه إلى أحد تلك الإصدارات الأحدث..”
”وبما أن أنظمة التشغيل الأقدم تلك لم تعد مدعومة بعد الآن، فإن الألعاب لن تعمل عليها، لذا نشجع أي من اللاعبين الذين مايزالون يستخدم أنظمة التشغيل الأقدم إلى التحديث نحو إصدارات أحدث”.

القرار المتخذ من Blizzard يعني ببساطة أن كلاً من لعبة World of Warcraft, StarCraft II, Diablo III, Hearthstone, و Heroes of the Storm لن تعمل مع هذين النظامين بعد الآن.
ما رأيكم بهذه الخطوة من Blizzard؟ شاركونا الان

العاب اون لاين لشركة Blizzard:
*** World of Warcraft
*** Diablo III(ديابلو 3)
*** Hearthstone: Heroes of Warcraft
***Overwat
***Heroes of the Storm

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.