كيف تعيش في العالم الخطير للعبة Dark and Light؟

لعبة Dark and Light تعتمد على منظور الشخص الأول بالمجمل ولكن هناك حالات ستكون فيها قادرًا على اختيار منظور الشخص الثالث. وفيما يخص عالم اللعبة فهو ضخم بالفعل. وبحسب المطورين فإنّ مساحته تعادل 48 كيلو متر مربع على أرض الواقع، موزعة بين 36 كيلو متر مربع من الأرض اليابسة و 12 كيلو متر مربع من المساحات المائية والمحيطات.

لعبة Dark and Light

الهدف الرئيسي في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة، وذلك بالتأكيد سيتطلب منك الكثير. إذ سيتوجب عليك بناء وتأسيس قاعدتك الخاصة أو مأواك الخاص، بالإضافة إلى الحصول على الأسلحة والأدوات والطعام. والأهم هو إيجاد طريقة للحصول على نار. وحتى تتمكن من البدء فعليًا في بناء مستقرك الخاص ستكون بحاجة إلى الكثير من الموارد والأسس من أبواب ونوافذ ومواد للأرضيات والتي يمكنك اكتسابها خلال لعبك وتطورك وتقدمك في المراحل. بالطبع يمكن اختراع أي شيء قد يلزمك وحتى الأبواب والنوافذ أو أي شيء آخر من أدوات البناء ولكن ذلك أيضًا يتطلب مهارات خاصة وموارد خاصة يمكنك إيجادها في بيئة اللعبة.

لعبة Dark and Light

لعبة Dark and Light

يجدر الذكر أن لعبة Dark and Light ستصدر في صيف عام 2017 على الحاسوب الشخصي عبر ستيم.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Dark and Light... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.