Blizzard قد تفكر في تمكين اللاعبين من صناعة أزياء Overwatch والتجارة بها

في منشورٍ جديدٍ على صفحة Overwatch بموقع التواصل الاجتماعي Reddit، بعث أحدُ اللاعبين رسالةً إلى أحد العاملين بالدعم الفني بشركة Blizzard يؤكد فيها أنه لم يحصل على الزي الموسمي الخاص بشخصية Winston حتى الآن، ليأتي رد الأخير عليه بمعلومةٍ قد تُسعد محبي لعبة التصويب.

لعبة Overwatch

حيث أشار مسؤول الدعم الفني إلى أن الشركة الأمريكية تلقت العديد من الاقتراحات بخصوص “تجارة الأزياء” باللعبة، وأن مخرجها “جيف كابلان” سيدرس ويفكر في الأمر على أقل تقدير.
"لدينا الكثير من الاقتراحات حول التجارة في أزياء الأبطال. وكما تجري العادة، ستتمكن من بيع أو شراء الأزياء من زملائك الآخرين من اللاعبين، أو ربما صناعتها وتخصيصها -الأزياء- جميعًا لابتكار زيٍ أسطوري. لذلك، أنا متأكدٌ من أن MasterJeff سينظر ويفكر في هذه الاقتراحات على أقل تقدير، خصوصًا وأن تفويت زيٍ تحصل عليه مرةً واحدةً في العام، أمرٌ محبط."

لعبة Overwatch

ما رأيك بهذا الاقتراح؟ أتود التجارة في أزياء أبطالك في Overwatch مع مختلف اللاعبين من جميع الأنحاء أو ربما ابتكارها وصناعتها؟ أم تفضل البقاء على النظام الحالي؟ شاركنا برأيك أدناه.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.