أعلن استوديو Psyonix عن إضافة Hot Wheels للعبة Rocket League

كشف فريق Psyonix أن تحديث يوم 21 فبراير سيحمل معه أيضاً دعم بلايستيشن 4 برو حيث ستعمل اللعبة عليه بدقة 4K غير حقيقية ومعدل إطارات 60 إطار بالثانية، وكذلك ستعمل على جهاز بلايستيشن 4 العادي بدقة 1080p ومعدل إطارات 60 إطار بالثانية.

لعبة Rocket League

المحتوى الاصلي للموضوع:
أعلن استوديو Psyonix عن إضافة Hot Wheels للعبة Rocket League.
من المقرر أن تنطلق الإضافة في الواحد والعشرين من فبراير الجاري لأنظمة ويندوز وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، على أن تتكفل بإضافة سيارتين جديدتين هما Bone Shaker و Twin Mill III. ستُباع كل سيارة منهما على حدةٍ، وبسعر 1.99 دولارًا للواحدة. كما تأتي معهما أيضًا عجلاتٌ وسِتُ شاراتٍ وملصقاتٍ حصريةٍ لتخصيص وتعديل مركبتك الجديدة.
وسواءً قررت شراء إضافة Hot Wheels أم لا، سيُكرِمُك الاستوديو الأمريكي ويوفر لجميع اللاعبين بعض العناصر المجانية -تأتي رُفقة التحديث- وهي Hot Wheels Topper و Shark Bite Topper و Treasure Hunt Flag و Hot Wheels Antenna لاستخدامها في تزيين مركبتك كذلك.
يُشار إلى أن عدد لاعبي Rocket League تخطى حاجز 26 مليون لاعبًا في مختلف أنحاء العالم، وهي متوفرةٌ على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Rocket League... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.