Spellstone لعبة مبارزات ثنائية للعب الورق

Spellstone هي لعبة مبارزات ثنائية للعب الورق على غرار لعبة Hearthstone من تطوير فريق Kongregate. حيث يمكنك أن تلعب هذه اللعبة ضد الحاسوب بأستعمال مجموعة أوراق لعب عديدة تمثل مخلوقات و وحوش مختلفة.

لعبة Spellstone

تتميز طريقة اللعب في Spellstone بسهولتها مقارنة بألعاب أخرى من شبيهاتها. فكل ما عليك فعله هو إخراج مخلوقاتك واحدا تلو الأخر، مع الإنتباه جيدا إلى الترتيب الذي تتبعه في ذلك. كما يمكنك أن تلعب ورقة واحدة في كل مرة، حيث ستقوم مخلوقاتك بمهاجمة من تجده أمامها.
سيكون بإمكانك ، بين المعارك، أن تختار من بين المهمات المختلفة المرتبطة بالمغامرة الأساسية في اللعبة. و كما يمكنك أيضا، أن تشتري بطاقات جديدة و تضيفها إلى مجموعة أوراقك. للدفع سيكون بإمكانك إستعمال مال حقيقي أو القطع النقديةالإفتراضية التي تربحها خلال لعبك.
Spellstone هي لعبة ورق جماعية مسلية ذات رسوم بحس جمالي متطور. لكن ربما تبدو لك طريقة لعبها بسيطة أكثر من اللازم، لكن ذلك قد يشكل لك فرصة جيدة إن كنت تجد ألعابا أخرى من هذا النوع صعبة شيئا ما.

تحميل لعبة Spellstone على STEAM... اضغط هنا
تحميل لعبة Spellstone على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.