ستصدر توسعة Morrowind للعبة The Elder Scrolls Online في 6 يونيو هذا العام

أعلنت شركة Bethesda Softworks في بث مباشر لها عن توسعة "الفصل" الأول للعبتها The Elder Scrolls Online والتي تأتي تحت عنوان Morrowind. وتقدم التوسعة إعادة ابتكار كاملة لمنطقة Vvardenfell من لعبة The Elder Scrolls III والتي يمكن للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء دخولها في The Elder Scrolls Online.

وستصدر التوسعة في 6 يونيو هذا العام، وتقدم مئات الساعات من المغامرة إلى اللعبة وستكون "أكبر من مجرد حزمة محتويات"، حيث ستكون هذه التوسعة هي أكبر منطقة تم تطويرها على الإطلاق للعبة The Elder Scrolls Online، وستكون هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها المنطقة قابلة للعب منذ صدور The Elder Scrolls III في 2002. وستتضمن المنطقة العديد من المعالم المعروفة في اللعبة الأصلية مثل Vivec City و Balmora وغيرها الكثير، وتجري أحداث التوسعة الجديدة قبل 700 عام من أحداث The Elder Scrolls III.
وستصدر The Elder Scrolls Online: Morrowind على PS4 و Xbox One و PC بسعر 60$، وستتضمن أيضاً اللعبة الأساسية الكاملة للاعبين الجدد، في حين سيتمكن اللاعبون القدامى من تحديث نسختهم سواء كانت على الأقراص أو رقمية لدخول التوسعة فحسب والتي ستتوفر لهم بسعر 40$. إليكم العرض الجديد أدناه:

لمزيد من المعلومات حول لعبة The Elder Scrolls Online... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.