5 العاب أكشن التصويب الأكثر شعبية تستحق التجربة

5 العاب أكشن التصويب الأكثر شعبية نعرضها لكم، هذه قائمة الألعاب الرائعة تستحق التجربة وارجو ان تنال اعجابكم هذه الالعاب. بسم الله نبدأ...

Overwatch
★★★★☆

لعبة verwatch هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول FPS من نشر شركة Blizzard وهي جماعية تعمل بنظام الفرق حيث لكل عضو بالفريق شخصية مميزة. ولكل شخصية قدراتها الخاصة وشكلها المميز برسوميات كرتونية “هكذا أراها” كما في العاب مثل لعبة Team Fortress. Overwatch كانت واحدة من تلك الألعاب وبحسب ما أعلنه فريق التطوير Blizzard عبر تويتر، تمكنت اللعبة من تجاوز حاجز 25 مليون لاعب سنحت لهم فرصة تجربتها منذ إطلاقها بالأسواق في منتصف العام الماضي
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لعبة Battleborn
★★★☆

في لعبة Battleborn يمكنك اللعب بشكل منفرد أو بطريقة التشارك أو طريقة أسلوب العودة في العادة لا تستطيع العودة إلى مباراة جارية لكن بهذا الأسلوب تستطيع الانضمام إلى فريقك من جديد إذا ما قطعت الاتصال باللعبة، كما تستطيع إيجاد الأصدقاء والتشارك معهم.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

Hounds: The Last Hope
★★★★

لعبة Hounds: The Last Hope هي لعبة رماية Squad Based MMO Role-Playing مجانية.
من مميزات Hounds:The Last Hope انه يمكنك لعبها بثلاثة لغات و هن (الإنجليزية – الألمانية – التركية) بالإضافة الى دعم اللاعبين الموفر بخمسة لغات، و النمطين الذان يمكن اللعب فيهما، و هم نمط الـPvE (لاعب ضد وحوش) و نمط الـPvP (لاعب ضد لاعب) يمكن للاعبين الإختيار من بينهم كما يريدون أو لعب كلاهما لمزيد من الخبرة و الإنجازات داخل اللعبة.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

Paladins: Champions of the Realm
★★★☆

لعبة Paladins: Champions of the Realm لعبة تم تصميمها حيث يواجه فريقين بعضهم البعض في خريطة كبير و يتنافسون على السيطرة على بعض النقاط الموجودة في الخرائط و اللعبة تعتمد على ان كل شخصية في اللعبة له أسلوب اللعب الذي يميزه عن غيره.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

MicroVolts
★★★★

MicroVolts هي لعبة الرماية أون لاين من المنظور الأول وتتميز بشخصيات متنوعة لاختيار و سهلة التحكم والعناصر الاجتماعية !، في اللعبة معدات مكافحة كلها مجانا، علي اللاعب أن يختار السلاحا المناسبا بعد تفكير خريطة المكافحة و موقعه ونطاقه.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لمزيد من افضل العاب اون لاين ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.