حروب الأحلام لعبة استراتيجية خيالية RPG

حروب الأحلام - لعبة استراتيجية خيالية برسومات ثلاثية الأبعاد متوفرة على الأجهزة المحمولة! حروب الأحلام واحدة من الألعاب الاستراتيجية الجميلة التي تنتمي إلى ألعاب تقمص الأدوار Role-playing game أو ما يعرق اختصاراً بـ RPG Games، حيث تختار شخصية اللعب الخاصة بك و تتولى تطويرها و زيادة مهارتها و قوتها، هذا النوع من الألعاب مألوف و محبب جداً لهواة الألعاب، و إن كنت أحدهم ننصحك بتجربة لعبة حروب الأحلام!

لعبة حروب الأحلام

● قصة لعبة حروب الأحلام:
كان ياما كان و في قديم الأزمان ، حدث أن تحالف "الغزاة" مع "جحافل الظلام" و غزوا الأرض ناشرين فيها الرعب و الهلاك و الدمار . لكن أينما حل الشر، استفز ذلك الأخيار و أحيا فيهم نزعات الشجاعة و الإقدام. حيث تصدى لتلك القوة الغازية مجموعة من الأخيار عرفت بـ "جيش الأرواح" حيث أخذت على عاتقها مهمة إنقاذ الأرض و تحريرها من أولئك الأشرار. و استمرت المعارك لسنوات و سنوات و لم يكتب لها نهاية إلا بعد سقوط قائد الغزاة.
شيئاً فشيئاً حل السلام في الأرض، إلا أن شيئاً ما عقر صفو تلك الأجواء الآمنة، حيث استقيظت قوى الشر من جديد، و عادت للهجوم بينما ضعفت قوى "جيش الأرواح" الموّكل بحماية الأرض، و الآن مهمة إنقاذ الأرض ملقاة على عاتقك، أنت أيها البطل الهمام!

لعبة حروب الأحلام

لعبة حروب الأحلام تتميز بالتالي:
** لعبة 3 D تلامس الواقع, ومصمم لتكون من نوع الار بي جي معا لصورو الرسوم المتحركة المذهلة والمثيرة
** اكثر من 70 نوع من الابطال المختلفة في الخصائص الفريدة.
** اكثر من 300 مهارة مختلفة تحت تصرفك لتطلق العنان لمجموعاتك لتدمير الخصوم.
** وضعت بشكل جميل وقصة مشوقه سوف تعجبك من اول دخول لك.
** الاستراتيجية التي لانهاية لها مع نظام حربي متكامل لاجذب اللاعبين.
** العبها اونلاين مع لاعبين عرب من الخليج والشام واليمن و شمال وغرب افريقيا ومختلف انحاء الوطن العربي والشرق الاوسط
** التاكد من السيطرة الكاملة في الحروب PVP
** قوم بتنفيذ المهام اليومية من اجل تقوية ابطالك والحصول علي الهدايا اليومية.

مع الأحداث اليومية وتحديثات المحتوى المتوالية، لن نهاية للمغامرات التي يمكنك القيام بها، فقط خطط ونفذ واربح المعارك مع هذه اللعبة المجانية.

حمل لعبة حروب الأحلام عبر أبل ستور... اضغط هنا

حمل لعبة حروب الأحلام عبر جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.