لوردس موبايل تُقدم لجميع اللاعبين منافسة جديدة

قامت شركة IGG المطورة لأقوى الألعاب الاستراتيجية( Castle Clash, Deck Heroes ,Clash of Lords 2) بالإعلان عن نوع جديد من المعارك في لعبة لوردس موبايل الحاصلة على أفضل لعبة استراتيجية على متجر جوجل بلاي لعام 2016 وهي معارك صِدام الممالك..

لعبة لوردس موبايل

لعبة لوردس موبايل

أثناء حدث صِدام الممالك، جميع اللاعبين حول العالم سيتمكنون من الهجوم على الممالك المنافسة لهم للحصول على الكثير من الهدايا و مجامع الجواهر!. أيضاً عند استخدام بعض العناصر الخاصة باللعبة، سيتمكن اللاعبين من الحصول على الموارد، صيد الوحش وعجائب المملكة المنافسة.
قد قام فريق لوردس موبايل بالتعاقد مع إحدى أشهر لوحات عرض الإعلانات بميدان التايمز بمدينة نيويورك الأمريكية لعرض لعبة لوردس موبايل من يوم 29 ديسمبر 2016 – 4 يناير 2017 على شاشاتها والاحتفال مع جميع اللاعبين بالعام الجديد.

لعبة لوردس موبايل

لعبة لوردس موبايل

هيا ابدأ الآن وحمل لعبة لوردس موبايل مجاناً، واشترك مع ملايين اللاعبين حول العالم في أقوى لعبة استراتيجية لهذا العام. لمزيد من التفاصيل على صفحة الشركة الرسمية www.igg.com
لأكثر من 10 سنوات، لا تزال شركة IGG تحتفظ بالصدارة بين الشركات المنتجة والمطورة لألعاب الفيديو. وتتطلع الشركة في عام 2017 للمزيد من النجاحات وتقديم ألعاب أقوى وأكثر مُتعة.

حمل لعبة لوردس موبايل الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.
فيس بوك... من هنا
تويتر... من هنا
يوتيوب... من هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.