رؤية جديدة وطموح جديد لشركة جيم باور سـڤن

في عام 2007 وضعت شركة جيم باور سـڤن حجر الأساس لصناعة غير مسبوقة في العالم العربيّ، وتمكنت في وقت وجيز، من تحقيق إنجازات كثيرة تردد صداها في جميع أنحاء العالم. أما الآن فقد مرّ عقد كامل من الزمن، ولابد من انطلاقة جديدة تعكس الحاجة إلى التطور والتوسع.

عن الشركة:
انطلقت جيم باور سڤن -الحاصلة على جائزة الإبداع في الرؤيةالمستقبلية 2015-كأول شركة عربية بالكامل في مجال ألعاب الموبايل والإنترنت الجماعية عام 2007، وكواحدة من الشركات الفرعية لمجموعة سبيستون الإعلامية، قدمت الشركة نموذجا مبتكراً ركز على اللغة والقيم والمبادئ العربية ضمن منتجاتها. وبالاعتماد على كوادر عربية شابة، أطلقت الشركة مجموعة ألعاب مميزة منها أمل الشعوب التي أصبحت عام 2008 أول لعبة عربية في حين تجاوز عدد عملاء الشركة مليون لاعب. تصدر الشركة وتطور الألعاب التي تكون أعداد لاعبيها كبيرة وتعتمد على الإنترنت “MMO” كما الألعاب التي تكون فيها أعداد اللاعبين كبيرة ويتقمصون فيها الأدوار المختلفة “MMORBG”.

شركة جيم باور سـڤن

تمتلك جيم باور سڤن مراكز تطوير موزعة على ثلاثة دول عربية منها مركز دمشق، وتضم بمقاربة فريدة من نوعها، إدارة لمراقبة الجودة والأبحاث، قسم ترجمة وضبط النصوص العربية، وآخر للمحتوى الأخلاقي.
نسجت جيم باور سڤن شبكة علاقات تجارية دولية، حولت العالم العربي الى منطقة جذب لكبار مطوري الألعاب العالميين. كما ترعى العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية للشباب والمجتمعات المحلية.

Website:
http://gamepower7.com
YouTube:
https://www.youtube.com/c/Gamepower7
Facebook:
https://www.facebook.com/GamePower7
Twitter:
https://twitter.com/GamePowerSeven

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.