سفن المعركة: والمحيط الهادئ لعبة المعركة البحرية لصادرة للهواتف الذكية

سفن المعركة: والمحيط الهادئ لعبة المعركة البحرية لصادرة للهواتف الذكية. انها ليس ترفا سفينة سياحية، المعركة البحرية لم يكن هذا جيد! أم كل الألعاب حربية هنا، واحدة من أفضل ألعاب محاكاة حربية 3D في هذا النوع! سفن المعركة: والمحيط الهادئ يأخذك إلى معارك ملحمية في أعالي البحار أثناء الحرب العالمية الثانية. تجربة قوة بحرية عظيمة من السفن الخاصة بك، تبادل القصف قوية من نيران المدافع مع أعدائك. تولي قيادة الجسر سفينة حربية الجيش حرب 2 العالم الحقيقي، في هذه المعركة 3D لعبة سفينة محاكاة ..

لعبة السفن المعركة

الخروج من الأحواض الجافة مع أفضل 3D معركة سفينة لعبة محاكي شراء آلة الحرب الخاصة بك، سفينة حربية، الطراد، مدمرة أو حتى حاملة طائرات، والنزول المنظار مع غواصة. في السفن من المعركة: والمحيط الهادئ اخترت حربية والقائد، كل قائد وكل سفينة ديه الامتيازات الخاصة. مكافحة طريقك من خلال ملحمة معارك مختلفة، استخدم هجمات طوربيد على أعدائك، استدعاء دعم جوي.
هناك مجموعة كبيرة من الأدوات والأسلحة للعب مع كل أنواع السفن الحربية "خمسة سفينة (المدمرة، الطراد، الناقل، سفينة حربية وغواصة) تدفع بشكل مختلف. بعضها أبطأ، وأكثر قوة، أو حزمة مع هوامش نسف القاتلة.

لعبة السفن المعركة

مميزات لعبة السفن المعركة:
● تجربة 3D البحرية عمل حقيقية للصغار والكبار.
● استكشاف العالم من القتال البحرية خلال الحرب الثانية المعارك السلمية التاريخية عالم الصحيح.
● هذه اللعبة من الادمان للغاية من البداية الى النهاية في هذه المعركة لعبة سفينة محاكاة.
● هذه الحرب العالمية الثانية السلمي حربية محاكاة لديها أنظمة مراقبة السفن سلسة وبسيطة لاختيار أثناء المعركة
● متنوع كبير من الأسلحة القوية التي يمكن أن تستخدم في أي حالة المعركة البحرية!

حمل لعبة السفن المعركة الآن عبر قوقل بلاي من هنا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.