افتتاح باب التسجيل للعبة Super Mario Run لنظام Android

أعلنت شركة نينتندو(Nintendo) في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أن لعبتها Super Mario Run قد وصلت إلى 50 مليون عملية تحميل على شبكة الإنترنت. فيبدو أن حماس اللاعبين لتجربة مغامرات ماريو على جوالاتهم لنظام Android يفوق الوصف ولن ينتظروا طويلاً، حيث أعلنت نينتندو اليوم عن أن اللاعبين الذين ينتظرون اللعبة على نظام Android أصبحوا قادرين على التسجيل المسبق للعبة وذلك عبر متجر Google Play وبمجرد التسجيل سيتم اشعارك بشكل تلقائي بفور اطلاق اللعبة من أجل تحميلها.

لعبة Super Mario Run

في الوقت الحالي يمكن للاعبين أن يقوموا بتحميل نسخة تجريبية من اللعبة بشكل مجاني من أجل تجربتها ريثما تصدر في الأسواق ومن ثم تحميلها بشكلها النهائي، يذكر بأن لعبة Super Mario Run صدرت في 25 ديسمبر على نظام iOS حيث وصلت إلى 10 ملايين تحميل في أول يوم من إطلاقها وهذا الرقم يمثل عشرة أضعاف ما وصلت إليه لعبة Pokemon Go في يومها الأول
هذه اللعبة تعيدنا في الذاكرة إلى الماضي وتذكرنا بألعاب سوبر ماريو الكلاسيكي عبر ثلاث أطوار للعب منها طور World Tour حيث على اللاعبين مواجهة Bowser وإنقاذ الأميرة Princess Peach. Super Mario Run متوفرة حالياً على الأجهزة المحمولة الذكية بنظام iOS.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Super Mario Run... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.