ستبدأ المرحلة المغلقة التجريبية للعبة أرض العجائب في 27 ديسمبر

شركة Arcan Games تكشف لنا عن لعبتها الجديدة وهي لعبة أرض العجائب الرسمية! والتي ستبدأ مرحلتها المغلقة التجريبية في تاريخ 2016/12/27.
لعبة أرض العجائب النسخة الوحيدة بالعربية والرسمية عالمياً للعبة IRIS ONLINE, مقدمة لكم عربية بالكامل من ARCAN GAMES (Mag-Games) سابقاً.وهي لعبة جماعية اللعب من نمط الانمي, تتميز اللعبة بالرسومات عالية الدقة و الالوان الزاهية التي تضيف لمساتها الساحرة على طور قصة اللعبة.

لعبة أرض العجائب

نبذة عن لعبة أرض العجائب:
أرض العجائب لعبة جماعية اللعب من نمط الانمي، تتميز بالرسومات عالية الدقة و الالوان الزاهية التي تضيف لمساتها الساحرة على طور قصة اللعبة. انضم الينا واختر من بين ثلاث فصائل مدهشة تحتوى على العديد من التخصصات المميزة والتي ستطر بها قصتك الخاصة لتشارك العالم بها.

لعبة أرض العجائب

اثناء استكشافك لقارة أركانا ذات المناظر الخلابة والمناظر البهية, أبتداء من من الجبال المتجمدة والصحاري التي تعصف فيها الرياح .. الى وادي المحاجر الغريب والسهول الخضراء من هضبة باندان المليئة بالوحوش التي تبدو لك لطيفة من الوهلة الاولى، لكن لا يوجد اخطر منها هناك!

ماذا تنتظر لا تتردد في الانظمام للعبة، خض المغامرة في كل ما هو عجيب.. فقط في أرض العجائب!
شارك في المرحلة المغلقة التجريبية للعبة أرض العجائب... من هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.