انطلاق حدث Winter Wonderland(شتاء العجائب) للعبة Overwatch مع طور جديد

أخيرًا، انكشف النقاب عن حدث موسم الأعياد بلعبة Overwatch؛ والذي يحمل اسم شتاء العجائب (Winter Wonderland). وكما جرت العادة في الأحداث السابقة، يُحضر حدث شتاء العجائب معه صناديق جديدة للسرقة، وأزياء، ومقدمات والعديد من العناصر الملائمة والمستوحاة من أجواء الاحتفالات بأعياد الميلاد.

لعبة Overwatch

وبالغوص في التفاصيل، أطلقت Blizzard التحديث اليوم على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. يأتي شتاء العجائب مع أكثر من 100 عنصر يمكن للاعبين الحصول عليهم من صناديق السرقة (Loot Boxes). بطبيعة الحال، ستكون هذه الصناديق متاحةً لفترةٍ محدودةٍ وعشوائية. وبجانب أزياء الشخصيات، سيحصل اللاعبون على فرصةٍ لتجربة النسخة الشتوية من خريطتي Hanamura و King’s Row كذلك.

لعبة Overwatch

الأمور لم تنتهِ عند ذلك، إذ أضافت الشركة الأمريكية طور شجارٍ جديدٍ في Overwatch يُدعى Mei’s Snowball Offensive. إنه طور 6 لاعبين ضد 6، وهذا وصفه الرسمي:"في هذا الطور، لم يعد سلاح Endothermic Blaster الخاص بشخصية Mei يُطلق سيلًا من الصقيع أو النيران على شكل رقاقات. بدلًا من ذلك، تم تعديله لإطلاق كرة ثلج ذات طاقة فائقة مرة واحدة. تقضي على الأعداء بضربة واحدة، لكن إخفاقك في التصويب قد يكون مكلفًا. فمبجرد أن يفرُغ سلاحك، سيكون لأعدائك الأفضلية في الوقت الذي تقضيه في البحث عن أكبر كومة من الثلج لإعادة تحميل السلاح.(Reload)
يمكنك أيضًا تفعيل ميزة Ultimate الخاصَّة بـ Mei، والتي ستحول سلاحها الناسف إلى قاذف كرات ثلج شبه أوتوماتيكي، ما يسمح لك بإطلاقها بشكل مستمر مبعثرًا أعداءك."

يُشار إلى أن حدث شتاء العجائب في Overwatch سيستمر من الآن وينتهي في الثاني من يناير.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.