الإعلان عن إطلاق الاصدار 2.0 من لعبة الطريق إلى روما

تم الإعلان في موقع شركة NA لتطوير الألعاب الجماعية و الاستراتيجية عن إطلاق الاصدار 2.0 من لعبة الطريق إلى روما و بدأ سيرفر جديد بهذه المناسبة يحمل اسم "صراع الأمم“Clash of Nations -

لعبة الطريق إلى روما

ما يزال سيرفر Dominion Wars فعال و لكن ندعو جميع اللاعبين للتسجيل في السيرفر الجديد و دخول المنافسة القوية
الطريق إلى روما - لعبة استراتيجية جماعية مجانية لا تحتاج لتحميل, تمثل صراع الأمم المختلفة في قارة أوربا القديمة. معارك ملحمية و جيوش عظيمة و مباني مختلفة و أبحاث و مهرجانات و تطويرات جميعها تمنح أقصى درجة من المرونة الاستراتيجية التي يحتاجها كل قائد.

لعبة الطريق إلى روما

طريقة عرضجديدة للتحصين و الدفاع تسمح بمشاهدة جميع الوحدات العسكرية المدربة
المنافسة ستكون أقوى في سيرفر صراع الأمم حيث ستتمكنون من مهاجمة و نهب أي لاعب تريدونه لتنالوا الصدارة في النقاط العسكرية. ستتمكنون أيضاً من نهب و كسب النقاط العسكرية من اللاعبين الذين ستتمكنون من هزيمتهم و هذا يعني أن نيل الصدارة أصبح مهمة أصعب و أكثر حيوية من ذي قبل.
مهاجمة لاعب أضعف لن يمر بدون عقوبة و سيؤدي إلى تطبيق عقوبة الهجوم على اللاعب المهاجم, من ناحية أخرى سيكون هناك فرصة أمام اللاعبين الجدد لتأمين الحماية المؤقتة لمدنهم و فرصة لهم لتطوير جيوشهم و المنافسة على الصدارة لاحقاً.
يسرنا أن ندعوكم للانضمام للاصدار الجديد و اختبار المزايا الجديدة:
• تغييرات اقتصادية جذرية
• تحسين طريقة العرض
• تحسينات تتعلق بالأداء و تشغيل اللعبة
انضم لسيرفر صراع الأمم الآن و ابدأ ببناء امبراطوريتك القوية التي ستسحق بها أعدائك و تصبح ملك العالم

للمزيد من المعلومات عن الاصدار الجديد من لعبة الطريق إلى روما, اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.