افضل العاب الجوال العربية لعام 2016

في رأيك ما هي افضل العاب الجوال العربية لهذا العام؟ اليوم يسعدني ان أقدم لكم مجموعة من العاب الجوال العربية بشكل ملخص لها وارجو ان تنال اعجابكم هذه الالعاب. بسم الله نبدأ...
انتقام السلاطين

انتقام السلاطين لعبة حربية إستراتجية ملحمية الصادرة لأنظمة الأجهزة المحمولة. تعود قصتها إلى حرب القرون الوسطى العربية بعرضها صور الحرب المذهلة مرة ثانية، لا تنتظر، خذ سلاحك وإنضم إلى هذه الحرب الملحمية وحقق المجد والانتصار وكن أنت السلطان!
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

تاي تشي باندا

لعبة Taichi Panda(تاي تشي باندا) قادمة لأنظمة iOS وأندرويد من نشر شركة Snail Games. في هذه اللعبة المجانية تختار واحد من من اربع شخصيات وتستطيع تحديث امكانية هذه الشخصيات القتالية اثناء القتال ، طبعا اللعب فقط متاح مع تواجد الانترنت وعليك اختيار احد السيرفرات حسب ما يناسبك ، الرسوم جيدة جدا والتحكم سلسل. اللعبة مجانية ولكن دائما هناك الشراء من داخل اللعبة المزعج .
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

فزعة

فزعة لعبة استراتيجية مثيرة تدور أحداثها في الجزيرة العربية أوائل القرن العشرين. قصة ملحمية من الثأر والقيادة والمثابرة ستقودك إلى بناء بلدتك وتدريب قواتك وتشكيل قبيلة ما أو الانضمام إليها وشن معارك ملحمية ضد الأعداء والآلاف من اللاعبين الآخرين. قُد قبيلتك لتصبح أقوى قبيلة في الجزيرة العربية!
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لوردس موبايل

لعبة لوردس موبايل هي إحدى أقوى الألعاب على متجر Apple وGoogle بخصائصها الفريدة وبأنماط اللعب بالوقت الفعلي والخطط المزدوجة في الهجوم… هيا قم ببناء إمبراطوريتك واجمع الأبطال المدهشين ودرّب قواتك وصارع الملايين من اللاعبين حول العالم من أجل اعتلاء القمة! استكشف عالمًا استثنائيًا في قالب من الرسوميات ثلاثية الأبعاد المذهلة عالية الدقة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

حروب الأحلام

حروب الأحلام لعبة الار بي جي الاستراتيجية الصادرة للهواتف الذكية. في العصور السابقة قوى الشر غزة عالمنا مع جحافل الظلام ونشروا الحرب والدمار في جميع انحاء الارض, الابطال دافعوا عن ارضنا ووقوف ضد قوى الشر, واندلعت صراع بين قوى الخير والشر, استمر ذلك لعدة عقود وفي النهاية خلال لحظة حاسمة في الحرب تمكن الابطال من هزيمة جحافل الظلام التي تخدم قوة الشر وطردهم من ارض الاحلام.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

للمزيد من العاب اون لاين ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.