أسطورة الحياة أقوى الألعاب الإستراتيجية متوفرة الآن على الهواتف الذكية

لعبة أسطورة الحياة متوفرة الآن على الهواتف الذكية. تتطاير من أرض المعارك الرمال, لمن يمتلك السيطرة والتحكم, في حياتك السابقة, هناك إمبراطورية تسحق الضعيف. اليوم حان وقت الانتقام قم باتخاذ موقعك وامبراطورية خاصة بك.وليكن النصر حليفك!

قم بالقضاء على منافسيك وتوسع بنفوذك في أرجاء المعمورة... حتى يصبح العالم خاتم في أصبعك!
أسطورة الحياة من أقوى الألعاب الإستراتيجية تجمع المقاتلين من كل دول العالم ليشكلوا منافسة مع بعضهم البعض في سرفر عالمي كبير. يتم تشكيل تحالفات دفاع وهجوم من جميع أمم الأرض! بناء إمبراطورية ومدن خاصة بك وجعلعها قوية تنافس الخصوم بشكل متزايد على مسرح معارك عالمية. الموت لا ينام, والحروب لا تنتهي! فهل ستكون ذاك الملك الحقيقي لهذا الواقع الجديد؟

الميزات للعبة أسطورة الحياة:
★ سيرفر عالمى واحد وتشويق بلا حدود
خادم العالمي يضعك في الاتصال والقتال مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. ابق على اتصال مع الجميع في كل مكان وفي أي وقت. سوف تحصل على العديد من الهدايا والمكافآت - هل أنت مستعد للقتال؟
★جماعات الأحياء تخوض معارك الأحياء
تبسط جيش من القوات, تزيل كل العوائق التي تظهر أمامك, تقوض إرادة العدو وتدمر من يرغب بإفساد الأحياء. هدم مدن العدو ضمن اشتباكات بين مسارات طموحك على طريق النصر.
★بناء القوات والسيطرة
من يعلم بأي تشكيل الهجوم التالي الذي سوف تتخذه؟ قم ببناء الدفاعات الخاصة بك وترقية المدن, بإمكانك تعديل الإستراتيجية, وخلط الموارد الماتحة للتشكيل. مثل لعبة الشطرنج ، استخدم كل أشياء حتى تستطيع هزم الأعداء لا تترد كثرا انطلق معنا الآن!

★إستراتيجية الوقت الحقيقي ملك*ملك ضمن وضع التنافس المتعدد
ملوك إمبراطوريات أخرى تتحدى السيادة على أراضيك! تحصن القوات المدينة ونشرهم كنشر النار في الهشيم, كما يمكن ضم لاعبين من جميع أنحاء العالم تحت سيطرتك!
★ تشكيل التحالفات ووضع الإستراتيجيات في الوقت الحقيقي
مع مجموعة كبيرة من التوجيهات ضمن مجموعة من الإستراتيجيات في مسارات متنوعة ومختلفة للفوز. تشكيل التحالف مع لاعبين آخرين يتيح تناقل الأفكار والتكتيك وإضافة المزيد من البراعة العسكرية الخاص بك. التقاء الأصدقاء وتواصل الفريق وتعزيز المدن مع بعضكم البعض كما يمكن أختيار منطقتك في هذا العالم!
هل أنت مستعد لإنشاء إمبراطورية الأحياء الخاصة بك؟ قيادة الفيالق والجيوش والانتصار في هذه اللعبة الاستراتيجية والحروب الملحمية!
حمل لعبة أسطورة الحياة عبر جوجل بلاي... من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.