الكشف عن الشخصية الجديدة: Sombra من لعبة Overwatch

بعد شهور من التشويق، رفعت شركة Blizzard الستار وأخيراً عن شخصية Sombra والتي ستدخل عالمOverwatch قريباً جداً. حيث أكدت شركة Blizzard Entertainment بشكل رسمي،أن الشخصية الجديدة القادمة للعبة Overwatch ستكون Sombra. وأكدت الشركة هذه الأنباء عبر فيلم كرتوني قصير يحمل عنوان “Infiltration”، في حين تم تحديث موقع Overwatch الرسمي بإضافة معلومات حول الشخصية وكيفية لعبها.

Sombra من لعبة Overwatch

إن Sombra شخصية هجومية تمتلك قدرات وقوى تعتمد على التكنولوجيا والتخفي. سلاحها الرئيسي هو مسدس آلي يحدث أضراراً عن قرب، في حين أن قدراتها مثل الـ “Hack” (أو الاختراق) تتيح لها منع الأعداء بشكل مؤقت من استخدام قدراتهم الخاصة، كما يمكنها اختراق معدات الإسعاف الأولية لجعلها عديمة النفع للاعبين الأعداء.
وتتضمن قدراتها الأخرى الـ Thermoptic Camo التي تحولها إلى خفية لفترة قصيرة من الزمن مع زيادة في سرعتها. قدرتها الـ Ultimate تتيح لها تدمير حواجز ودروع الأعداء وفي نفس الوقت اختراق جميع الخصوم ضمن نصف قطر التفجير.
وستتوفر Sombra للاعبي الحاسب في منطقة الـ Public Test Region عبر تحديث جديد للعبة سيصدر الأسبوع المقبل. في حين سيتمكن الحضور المتواجدون في حدث BlizzCon 2016 من تجربة الشخصية على أرض المعرض. ولم يتم الكشف عن موعد إصدارها بشكل كامل على الحاسب وأجهزة الكونسول.
يذكر أن Overwatch متوفرة على أجهزة PS4 و Xbox One و PC ، ويمكنك تفقد الفيلم القصير الكرتوني الذي يكشف عن Sombra أدناه:

لمزيد من المعلومات حول لعبة Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.