امبراطورية العرب لعبة تاريخية استراتجية ملحمية على الجوال

امبراطورية العرب هي لعبة تاريخية استراتجية ملحمية على الجوال عبر الانترنت، تم تطوريها خلال الثلاث السنوات الماضية وقدمت استثمارات ضخمة. هي اول وافضل لعبة في الوقت الحقيقي الاستراتجي حيث جعلت اللاعب العربي يعود الي العصور الوسطى في مجد الامبراطورية العربية. وقد عانت الامبراطورية العربية من الغزو الاجنبي. وقد تنهار الامبراطورية بعد وفات الخليفة.وعليك ياسيدي ان تدعي الناس لقيادة الامبراطورية وإعادة السلام والازدهار. وعليك ان تعود الي المدينة لقيادة الجيش وتطوير بلدك وتوحيد الامبراطورية وهزيمة الاعداء .

لعبة امبراطورية العرب

خصائص لعبة امبراطورية العرب:
★ جمع الأبطال ، الاستراتيجيه والتطوير
لكل بطل صفات مختلفة: شجاعة، دقة، هدوء وتهور. هذه الصفات تؤدي إلى قدرات مختلفة، مثل: قدرة الحرب، قدرة تطوير الاقتصاد، قدرة حرس المدينة وغيرها. يمكنك الحصول على بطائق تجنيد الأبطال عن طريق فتح الصندوق أو التجنيد في برج الأبطال، لاستدعاء الأبطال المفضلة لك.
★ هجوم قلاع الأعداء، محاربة على الفور
يمكنك استطلاع القلاع للاعبين الاخرين في كل وقت، تحليل بيانات الهجوم والدفاع لهم. ثم يمكن هجومهم لنهب الموارد، أو ان تصبح حليف لهم بعد تفاوض.
★ جمع الموارد، وترقية المباني
يمكن بناء المزرعة، ورشة النجارة، المقلع، منجم الحديد والمركز التجاري للحصول على الحبوب ، الخشب، الحجر، الحديد والفضة. اذا لديك موارد كثيرة، يمكن تطوير المباني وانتاج جنود أكثر ورفع القدرة العسكرية للامبراطورية.

لعبة امبراطورية العرب

★ تبادل قمع الجيوش ، تدريب الجنود بتكتيك
هناك أربعة أنواع من الجنود في امبراطورية العرب: المشاة، الفرسان، الرماة وأدوات الهجوم. بين الجيوش تبادل القمع. قمع المليشيات بالفرسان، وقمع أدوات الهجوم بالفرسان أيضا.
★ صيد الأبطال، والقضاء على العبيد
لديك امكانية لصيد ابطال اعدائك ويصبح العبيد لك. يمكنك اعدام العبيد في المحكمة للحصول على زيادة الشؤون الداخلية وزيادة الحرب وزيادة الموارد.
★ المعركة العالمية، المحاربة بين التحالف
عندما يوصل قاعة المدينة إلى المستوى السادس، يمكن فتح قصر الحرب. بعدها يمكنك اطلاق الحرب على اعدائك. تخطيط استراتيجية الحرب في المحاربة المتوترة بين التحالف، هل ستصبح أقوى الخليفة في اللعبة؟
حمل لعبة امبراطورية العرب الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

حمل لعبة امبراطورية العرب الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.