فعاليات خاصة للعبة Pokémon Go بمناسبة الهالوين

كل عام وبمناسبة الهالوين الذي يعتبر مناسبة يحتفل بها الأشخاص بالغرب نشهد عدد من مطوري الألعاب يقومون بفعاليات خاصة للاحتفال بهذه المناسبة مع اللاعبين.

وهذه السنة قرر فريق التطوير Niantic االانضمام إلى قائمة الشركات المحتفلة بعيد الهالوين من خلال إعلانه اليوم عن إقامة حدث خاص داخل لعبته الشهيرة Pokémon Go ليشارك عشاقها احتفالاتهم بهذه المناسبة على طريقته الخاصة.
حيث سينطلق هذا الحدث بتاريخ 26 اكتوبر وفيه سيستطيع اللاعبون جمع كميات إضافية من الحلوى candy داخل اللعبة وسيمتد هذا الحدث حتى يوم 1 نوفمبر، وخلال هذه الفترة سيكون هنالك بوكيمون بشكل شبح وعدة بوكيمونات أخرى مستوحاة من أجواء الهالوين يمكن للاعبين الامساك به وضمه لقائمة البوكيمونات الخاصة بهم.
وخلال فترة هذا الحدث فإن البوكيمون المرافق للاعب سيتمكن من إحضار 4 حلويات بدل الواحدة التي كان يمنحها للاعب من قبل، بينما الامساك بإحدى البوكيمونات سيعطي اللاعب 6 قطع من الحلويات وستحصل على قطعتين من الحلوى إذا ماقمت بنقل بوكيمون إلى بروفيسور Willow.

هذا ونذكر بان فريق التطوير Psyonix كان أيضاً قد أعلن عن إضافات للعبة Rocket League بمناسبة الهالوين والتي تضم هوائي وصواريخ والعديد من الإضافات الأخرى.

تحميل لعبة Pokemon Go على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Pokemon Go على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.