لاعبو Overwatch غاضبون بسبب كثرة التلميحات لشخصية Sombra

p>كثرت في الآونة الأخيرة تلميحات فريق Blizzard إلى الشخصية الجديدة بلعبته Overwatch وهي شخصية Sombra فهو كان كل فترة يقوم بنشر تلميح هنا أوهناك لهذه الشخصية دون الإعلان عنها رسمياً.

هذا الامر دفع بالبعض إلى تهكير حسابات بعض لاعبي Overwatch من أجل الـحصول على معلومات عن هذه الشخصية، وكان الجميع يظن بأن هذه الشخصية ستصدر مع تحديث الهالوين إلا ان هذا لم يحدث.
ولكن فريق Blizzard أعاد إحياء آمال اللاعبين عبر إطلاقه عد تنازلي عبر أحد المواقع إلا أن هذا العد انتهى بالأمس ولم يتضمن أي إعلان عن شخصية سومبرا بل تضمن تلميحات وألغاز أخرى، وحتى التحديث الذي صدر اليوم لم يحمل معه هذه الشخصية سوى إصلاح بعض المشاكل وتحسين الأداء.
هذا الأمر أغضب اللاعبين كثيرا الذين أعربوا عبر منتدى ريديت أنهم ضاقوا ذرعاً من كثرة تلميحات الفريق لهذه الشخصية دون الإعلان عنها فأحد اللاعبين ذكر أن هذا الموقع حمل إشارة لشخصية Bastion باللعبة والذي لوحظ بأنه بعيد التحديث يقوم بإرسال ما يشبه إشارات المورس والتي فسرها البعض أنها تدل على كلمة “SOMBRA”.

إلا أن هذه التلميحات جميعها جعلت اللاعبين يفقدون حماسهم لهذه الشخصية مما دفع باحدهم لنشر رسالة لفريق Blizzard يقول فيها:"دعوني أقول بأن وجود التلميحات أمر شيق ولكن كثرة التلميحات الخاصة بشخصية سومبرا أهلكتني وجعلتني مستاء من سماع أية أخبار عنها، ولو كان الفريق ينوي اتباع نفس هذا الاسلوب مع كل شخصية ينوي الكشف عنها باللعبة فأنا أظن بأن هذه الشخصيات لن تحظى بحماس اللاعبين وسيكون إطلاقها مخيباً للآمال."
وقد أعرب 3103 شخص عن تأييدهم لهذه الرسالة واتفاقهم مع ما جاء فيها، والآن اللاعبون يطالبون الفريق بالكشف بأسرع وقت عن شخصية Sombra وهم يأملون أن يحدث هذا في معرض BlizzCon الذي سيقام في 4 نوفمبر.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.