النسخة العربية من اللعبة العالمية Lords Mobile في 13 أكتوبر 2016

لعبة Lords Mobile(لوردس موبايل) بنسختها العربية والتي تم الإعلان عن موعد إصدارها النهائي يوم 13 من شهر أكتوبر الحالي. اللعبة مطوّرة من قبل أفضل شركات تطوير ألعاب الجوال في العالم وهي شركة IGG والتي قررت إضافة اللغة العربية إلى اللعبة بعد النجاح الساحق للعبة في جميع دول العالم وذلك نظراً للشعبية التي تتمتع بها اللعبة في جميع الدول العربية.

لعبة Lords Mobile(لوردس موبايل) هي لعبة استراتيجية من الطراز الأول والتي سوف تأخذك إلى عصور الممالك والفرسان. فهيا قم بتحضير أبطالك وجيشك. واستعد لدخول أقوى وأشرس المعارك بمفردك أو مع حُلفائك للحفاظ على إقليمك وفرض سيطرتك على أرض المعركة.
وهنا نعرض عليكم بعض المفاهيم الأساسية للعبة Lords Mobile(لوردس موبايل) والتي تحتوي على اهم مميزات اللعبة:
الأقاليم – قم بحماية ما هو ملكك!
في لعبة Lords Mobile(لوردس موبايل) سوف تتقلد دور الأسياد الأقوياء المكلفين بإدارة إقليم هو بمثابة مدينتك وقاعدتك العسكرية. وفي إقليمك يتعين عليك إنشاء مباني الموارد والمباني العسكرية ومباني السيطرة الخاصة بك من أجل العمل على ازدهار نطاقك. ومباني الموارد هي حجر الأساس من أجل اقتصاد قوي. فمن دون إنتاجها، قد تجد نفسك عاجزًا عن إحراز أي تقدم. ومن ناحية أخرى، إذا تجاهلت المباني العسكرية لن تكون لديك السبل من أجل الدفاع عن نفسك ضد غارات الأعداء. وأخيرًا تقوم مباني السيطرة بفتح العديد من الحيل الرائعة مثل القدرة على أسر أبطال أعدائك! قم يتطوير إقليمك بحكمة!

● الأبطال – قوة جيشك الأساسية!
تعج لعبة Lords Mobile بأكثر من 20 بطلاً ينتظرونك لتجمعهم! وفي إطار تصنيف من ثلاثة أنواع هي الشدة والبراعة والذكاء، لكل بطل مجموعة فريدة من المهارات التي يمكنها التعامل مع مختلف المواقف. قم بإنشاء فريق قوي من الأبطال وادحر أعداءك!
تتنوع مساهمة الأبطال في المعارك ما بين وضعين من أوضاع المعارك. في مراحل الأبطال سيتحد العديد من الأبطال معًا من أجل خوض مغامرة! أثناء المعارك، سيقف الأبطال في الصفوف الأمامية مع قواتك مانحين إياهم العديد من المكافآت.

● المعارك – حان الوقت لخوض القتال!
تعتبر المعارك جانبًا مهمًا من جوانب اللعب في Lords Mobile. أثناء خوض معركة ما، ستقوم بالهجوم على أعدائك بجيشك وأبطالك. اختر من بين مجموعة واسعة من أنواع القوات مثل المشاة والفرسان والرماة وغيرهم الكثير لطرح أعدائك أرضًا. لكل نوع من أنواع القوات نقاط قوة ونقاط ضعف. إذا كنت تواجه صعوبة في التغلب على جيش العدو، قم بدراسة قواته وبناء الجيش اللازم من أجل التصدي له.

● التحالفات – في الاتحاد قوة!
هل سئمت لعب ألعاب الجوال بمفردك؟ انضم إلى تحالف! شارك في حروب ملحمية بين التحالفات. نسق جهودك لاقتناص عجائب العالم القديمة! اجمع القوات من زملائك في التحالف لرفع مستوى دفاعات إقليمك إلى عنان السماء! الانضمام إلى تحالف يفتح أمامك بحرًا من المزايا من أجلك أنت فقط.

● السجناء – ضرب الأعناق هو السبيل لحفظ الأسرار!
الفوز بإحدى المعارك ما هو إلا بداية الطريق. قم بإحراز انتصار ساحق ضد خصومك وستكون لديك فرصة أسر أحد أبطال عدوك ممن شاركوا في هذه المعركة. ولكن لسوء الحظ هذا يعني أن أبطالك معرضون للأسر بدورهم! اختر معاركك بحكمة أو كن مستعدًا لمواجهة العواقب.
قم بأسر أحد السجناء وستكون قادراً على الاختيار بين الإفراج عنه بعد سداد عدوك فدية ضخمة عنه، أو قم بإعدامه على سبيل التحذير! ما من أحد يقف أمامك من دون دفع الثمن! ولكن اتخذ قراراتك في الوقت الصحيح. من الممكن الإفراج عن السجناء إذا تعرضت للهزيمة مرة أخرى في المعركة.

حمل لعبة Lords Mobile(لوردس موبايل) الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

نبذة مختصرة عن شركة IGG:
شركة IGG متخصصة في برمجة وتطوير الألعاب، حيث تضم الكثير من الألعاب الناجحة مثل: CASTLE CLASH ،LORDS MOBILE ،CLASH OF LORDS 2 حرب الأبطال، صراع الصحراء، أساطير الدمار، والتي تدعم الكثير من اللغات لألعابها، مثل: الإنجليزية، العربية، التركية، الروسية والإسبانية.
وأخيرا ستضيف الشركة إلى مجموعتها الكبيرة النسخة العربية من لعبة Lords Mobile والتي تحدد إطلاقها في 13-10-2016.
الموقع الالكتروني: www.igg.com

فيس بوك... من هنا
تويتر... من هنا
يوتيوب... من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.