• البداية
  • > أخبار الألعاب
  • > مارفل فيوتشر فايت تكشف عن محتوى اللعبة الجديدة الجريئة تحت عنوان شادولاند(أرض الظلام)

مارفل فيوتشر فايت تكشف عن محتوى اللعبة الجديدة الجريئة تحت عنوان شادولاند(أرض الظلام)

شركة ألعاب Netmarble، هي أسرع شركة ألعاب جوال نمواً في آسيا، وقد كشفت اليوم النقاب عن عملية تحديث رئيسية للعبة من نوع قواعد اللعب (آر.بي.جي) RPG MARVEL Future Fight. تتميز أحدث نسخة بمحتوى جديد من شادولاند وهو (لاعب ضد الطبيعة)، وهو من بطولة المتهور وغيره من الأبطال الخارقين والأشرار من مستوى الشارع المشهورين في MARVEL.

مارفل فيوتشر فايت، لعبة MARVEL Future Fight

سيبقي حدث شادولاند اللاعبين ذوي المستوى الأعلى مستمتعين بمهمات أكثر تنافسية وتحدي. وستكون مهمة اللاعبينهي تأمين المراحل حيث يكون فيها القضاء على القادة أكثر صعوبة على نحو متزايد مع تقدم اللعبة. ويُعلن هذا الحدث في واحد من أكثر أوضاع القتال صعوبة في MARVEL Future Fight ، ويضم زعماء جبابرة وأنماط مرحلة مختلفة ومعركة نهائية مع زعيم الطائفة المجرمة المعروف باسم اليد (The Hand) وهو متهور شرير! من المتوقع أن يكون اللاعبون الذين يحبون التحديات سعداء بهذه التجربة الفريدة.
بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث الجديد وضع تحدي جديد من نوع البرج حيث سيتم تكليف اللاعبين بتأمين كل طابق، وتزداد صعوبة العدو مع صعود اللاعبين إلى الطابق الأعلى.
"نأمل أن تتلقى شادولاند التي تستند على أكثر قصة محبوبة في عالم MARVEL ترحيباً من قبل معجبي
MARVEL Future Fight الذين لطالما انتظروا الزعماء الأكثر قوة ووصول المحتوى إلى ذروته،" الذين لطالما انتظروا الزعماء الأكثر قوة ووصول المحتوى إلى ذروته،" و تحدث Seungwon Lee(Netmarble Games Chief Marketing Officer),لألعاب Netmarble "نحن نسعى دائما لخلق محتوى مثير وحقيقي من شأنه جذب مجموعة أوسع من معجبي MARVEL إلى اللعبة مع الحفاظ على اللاعبين الحاليين مهتمين وسعداء".

مارفل فيوتشر فايت، لعبة MARVEL Future Fight

تتضمن الميزات الجديدة في هذه اللعبة من MARVEL Future Fight ما يلي:
● الاحتفال بشادولاند: تقدم أحدث نسخة من MARVEL Future Fight محتوى لاعب ضد بيئة جديد يستند إلى سلسة الكاركاتير المصغرة الشهيرة من MARVEL شادولاند. سيتحدى اللاعبون زعماء أقوى من أي وقت مضى، ويكون لديهم القتال الأكثر إثارة ضد متهور شرير، والزعيم النهائي في شادولاند.
● شخصيات جديدة كليا: شانغ تشي، زعيم الكونغ فو، يهزم خصومه مع مهارات لا تضاهى من فنون الدفاع عن النفس، والقدرة على استنساخ نفسه. الفارس الغامض وهو المحقق الذكي الذي يستخدم ذراعه البيولوجية لاطلاق نار من الجليد والكهرباء.
● مظهر جديد: ستتلقى الشخصيات الأربعة من MARVEL Future Fight أزياء جديدة في هذا التحديث الأخير. لدى فارس القمر الآن زي مدرع، وسيتلقى فارس الشبح زي لعبة إن هيومانز: أتيلان رايزينغ، وسيحصل المتهور والقط الأسود على أزياء جديدة ومختلفة كلياً.
● بطاقات هزلية جديدة ومزايا الترقية السريعة: اثنين من مزايا الترقية الجديدة، ترقية الجميع والترقية السريعة، سوف تسمح للاعبين بترقية البطاقات الهزلية بسهولة أكثر. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدام ميزة قفل آيزو 8 على البطاقات الهزلية، والمعدات المخصصة، و آيزو 8.
● ترقيات لبطولة التحالف: سيتمكن اللاعبون الآن من مشاهدة إعادة المباراة للمباريات التي انتهت. بالإضافة إلى ذلك، سيحدث الدور نصف النهائي والنهائي في نفس الوقت، وسيتم تقصير طول البطولة.
● مكافآت المستويات: لقد تغيرت قواعد مكافآت المستويات. الآن تعتمد مكافآت المستويات على تصنيف البطولة من التحالف الذي تشجعه وكمية التشجيع الذي يتلقاه. يمكن للاعبين أيضا الحصول على مكافآت اعتمادا على نسبة الهتاف الذي يقدمونه ويتلقوه من الحلفاء.

MARVEL Future Fight متاحة في جميع أنحاء العالم في متجر التطبيقات App Store و في غوغل بلاي Google Play.

حمل لعبة مارفل فيوتشر فايت(MARVEL Future Fight) عبر أبل ستور... اضغط هنا
حمل لعبة مارفل فيوتشر فايت(MARVEL Future Fight) عبر جوجل بلاي... اضغط هنا
للمزيد من المعلومات حول مارفل فيوتشر فايت، زيارة موقع اللعبة هنا

● حول شركة ألعاب Netmarble
تسعى شركة ألعاب Netmarble للترفيه عن الجماهير من جميع الأعمار وحول العالم من خلال تقديم الخبرات العظيمة في ألعاب الجوال. تأسست في كوريا في عام 2000، نيتماربل هي شركة ألعاب الجوال الأسرع نمواً في آسيا وتحتل المرتبة الأعلى بوصفها شركة تطوير ألعاب الجوال والناشر في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 3000 موظف، قامت Netmarble بانتاج وتقديم بعض من الألعاب المتحركة الأكثر نجاحاً، بما في ذلك MARVEL Future Fight ، Seven Knights، وEvilBane(رافين في كوريا واليابان)، Evreybodymarble. وهي أكبر مساهم في شبكة الألعاب الإجتماعية، وشركة رائدة في مجال تطوير الألعاب، لدي Netmarble شراكة استراتيجية مع شركة C.J.I، أكبر شركة ترفيه في آسيا، Tencent القابضة، أكبر شركة إنترنت في آسيا، وN.E Soft، وهي شركة بارزة في مجال اللاعبين العدة على شبكة الإنترنت. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات في www.netmarble.com
Netmarble Games مكتبه الرئيسي في اسطنبول Netmarble Turkey;رحلة المليونير, Wolfteam, MARVEL Future Fight ve Seven Knights لتسويق مثل هذه الالعاب الناجحة, تثبيت, العلاقات العامة, تقدم خدماتQA و IT. للمزيد من المعلومات www.netmarbleturkey.com يمكنكم زيارة موقعنا.

● حول MARVEL للترفيه
شركة MARVEL للترفيه المحدودة، هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة والت ديزني، وهي واحدة من أبرز شركات الترفيه في العالم التي تستند على الشخصيات، وهي مبنية على مكتبة مثبتة من أكثر من 8000 شخصية ظهرت في مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام أكثر من خمسة وسبعين عاماً. تستخدم MARVEL امتيازات شخصياتها في مجال الترفيه ومنح التراخيص والنشر. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة marvel.com. © 2016 MARVEL

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.