سوف يتم اطلاق لعبة Dark and Light على PC

اعلنت شركة Snail games عن اللعبة Dark and Light سوف يتم اطلاق اللعبة على شبكة Steam في خريف هذا العام. تختلف عن اللعبة العامة، Dark and Light هي لعبة خيالية ذات عالم كبير الموقع الرسمي playdnl.

لعبة Dark and Light

تعريف لعبة Dark and Light:
من المعروف أن الظلام والضوء هما العنصران المهمان لتشكيل العالم، وهما كذلك في هذه اللعبة، فهما العامل الأساسي فيها، حيث تم تطويراللعبة بناء عليهما، فضلا عن ذلك فاللعبة توفر الكثير من العناصرالمهمة، وتحاكي العالم الحقيقي بتصمي معالي الدقة مثل الطقس، والمناظرالطبيعية، والحياة البرية ،والنباتات، وحتى القوانين الطبيعية المعروفة، والعمل على هذه اللعبة كلّف الشركة الكثير من الجهد والوقت فقالوا أمر صعب ،فأي خطأ في أي عنصر يسبب أخطاء في العناصر الأخرى، ولذاك ان إخراج اللعبة رائعا ومميزامن حيث توافق هذه العناصر.

لعبة Dark and Light

خلال عام 2008 عملت شركة Snail على محرك ألعاب متطور ،هذاالأخير ضمن إخراج هذه اللعبة في قالب مميز ،بتصميم رائع ،ورسوميات عاليةالدقة، وقدتم إطلاق أول فيديو للعبةخلال عام 2012 ،ثم بعد ذلك اختفت أخبارها،حيث كان ينتظرها الآلاف،ويتشوقون لمعرفة موعدإطلاقها الرسمي، ولسبب معين لمتقم الشركة بإطلاقها، وقد كان العمل لايزال جاريا عليها.

لعبة Dark and Light

التغييرات الكبيرة:
هذاوقدأعلنت شركة Snai خبرا مفرحا لكل من ينتظر اللعبة ،حيث أن اللعبة الظلام والنور لاتزال على قيد الحياة بعدالسكون لأربعةسنوات ،وذلك خلال مؤتمر JoyjChina2016 وكما ذكر ناوب الاعتمادعلى محرك ألعاب جديد يحمل إسم UE4. فقد تم تطوير اللعبةلتصبح أفضل،أحسن وأكثر جودة، فقد تم اعتماد الكثير منا لتحسينات في الدقة البصرية والتغييرات في العناصر الخيالية، مع إضافةالعديد من الشخصيات والعناصر المؤثرة في اللعبة ،من عالم الخيال المرعب ،مثل السحرة والمخلوقات العجيبة ،وقدتم محاكاة هذه العناصر كما هي على في الواقع ومزجها مع بعض لتعطي للمشاهد و اللاعب جوا حقيقيا يعيشه كما لوأنه في الواقع.
العناصر المهمة :
يمكنك أن تصبح العامل أوالمحارب القوي أوالمكشف المتحمس.يمكنك أن تصبح الذئب الوحيد بل في اللعبة الجوع و المرض ,التعب, الهجوم من الاعب الأخر.من الأحسن لدعم بعضهم بعضا وتنمو معا من أجل التقدم.
لمزيد المعلومات يرجي تهتم بفيسبوك و انستغرام لهذه اللعبة حيث يمكنك معرفة أحدث الأخبار

لمزيد من المعلومات حول Dark and Light، يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.