أعلنت Ubisoft عن التوسعة الثانية للعبة السيارات The Crew

أعلنت Ubisoft خلال فاعليات معرض Gamescom عن التوسعة الثانية للعبة السيارات The Crew الصادرة في نهاية عام 2014، والتي حصلت من قبل على إضافة بعنوان Wild Run، بينما يأتينا المحتوى الإضافي الثاني بأسم The Crew: Calling All Units.

The Crew: Calling All Units

سوف يقوم اللاعبين بالإختيار بين ظابط شرطة أو متسابق وذلك لإثبات مهاراتهم في القيادة إما كظابط متميز أو كخارج عن القانون.
سيكون لهذة المطاردة الخيالية تأثير عميق علي اللعب وعلى خبرة اللاعبين في جميع أنحاء العالم المفتوح الذي تقدمه The Crew. سوف يتم إتاحة أسلوب اللعب كظباط شرطة ضد متسابقي الشوارع للاعبين خلال قصة مكونة من ١٢ مهمة والتي سوف تتيح للاعبين تطوير طريقتهم الخاصة للعب و بناء الخطط، قيادة سيارات الشرطة المعدلة بالكامل، تجميع الأجزاء، السيارات ونقاط الخبرة (Xp).
يتضمن هذا الجانب من اللعبة الإعتماد على المواجهات الدائمة علي جميع أنواع التضاريس ويعتمد أيضاً على مجموعة من المهارات الخاصة و مجموعة كبيرة متنوعة من السيارات خلال السباقات عبر أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

The Crew: Calling All Units

كعضو ضمن فريق الشرطة، سوف يقوم اللاعبون بمطاردة متسابقي الشوارع في مطاردات شديدة الوتيرة وعالية الخطورة. سوف يقوم اللاعبون بالعديد من الاعتقالات و ستتاح لهم مجموهة كبيرة من سيارات الشرطة الحصرية، بدايةً من السيارات النادرة مروراً بالدراجات الأسطورية و وصولاً لسيارات الدفع الرباعي المصفحة وجميعها مزود بكسوة الشرطة و شارات الإضاءة.
اللاعبين الذين يفضلون اللعب كمتسابقي شوارع فسوف يخوضوا تجربة مثيرة عن طريق السباقات المشوقة و جني الجوائز. يمكن للمطاردات أن تبدأ في أي وقت وأي مكان مما يمنح خبرة اللعب الجماعي للعبة The Crew، التي يستمتع بها أكثر من تسعة ملايين لاعب حول العالم، وتيرة عالية الشدة.
إضافةً إلى ذلك، سيتمكن جميع اللاعبين من المشاركة في هذة المواجهة حيث سوف يتمكنوا من الدخول إلى أسلوب سباقات الشوارع والذي يحوي قدرات خاصة مثل قنابل الوميض و النيترو الغير محدود. كذلك سوف يستمتعون بالحد الأقصى الجديد والذي إرتفع إلى ٦٠.

إضافة The Crew: Calling All Units تصدر على الحاسب الشخصي وXbox One وPS4 في 29 نوفمبر 2016. شارك تغريدة +1 شارك
لمزيد من المعلومات حول لعبة The Crew... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.