شركة Snail Games إطلاق لعبة Light and Dark في ChinaJoy 2016 شانغهاي

شهدة الشركة الصينية Snail Games - الناشر ة والمطورة في اللعبة الخطوة العظيمة في سوق لعبة كمبيوبر مع أجد رمل MMO لعبة Light and Dark اعلنت في ChinaJoy 2016 شانغهاي. عادت هذه اللعبة الى المشهد أخيرا بعد السكون لأكثر من عشر سنوات.

لعبة Light and Dark

العالم الوحيد واثنان عشر عام - تبدع وتنشر في عام 2004 وهو من أقدم اللعاب في Snail, كانت تجذب 400000 من Light and Darkالانتباه من كل عام,ولديها أكبر الخريطة في جميع خرائظ MMORPG.
من المعروف أن الظلام و الضوء هما العنصران الكبيران لتشكيل العالم, مما يقدم لنا مصدر بدع اللعبة, في عالم اللعبة كل عنصر مثل العالم الحقيقي: الطقس، والمناظر الطبيعية، والحياة البرية، والنباتات، وحتى القوانين.اذا يغير أحد عنصر تغيير سيتأثر الأخر في هذه اللعبة. لذا يأدي الى كثيرة من المشاكل لبدع هذه اللعبة بعد نجد القوانين و القواعد.

لعبة Light and Dark

في عام 2008, خلقت شركة snail نوعا من المحرك الجديد مما يحسن لعبة Light and Dark. تم اصدار الفيديو والشاشة لهذه اللعبة في عام 2012 ما عرضت بعض المحتوي والمتقدم فيها, بل لسبب ما لم تنشرها الشركة بالستمرار وتختفي اللعبة تدريجيا, بل كثر من المتابعين يتطلعون الى نشرها.
أعلنت Snail الخبر أن اللعبة الظلام والنور هي على قيد الحياة بعد السكون لأربعة سنوات في ChinaJoy 2016 مع ثور محرك 4UE، والخلاف بين النسخة الحالية من اللعبة والتكرار السابق هو ليل ونهار. كما تم تحديث تقاليد اللعبة والإعداد بشكل كبير مع الأكوان المتعددة، ثلاثة سباقات، والتنافس بين الظلام والضوء عن وضع نغمة جديدة للعبة.

لعبة Light and Dark

بالإضافة إلى تحسينات في الدقة البصرية والتغييرات في العالم لعبة خيالية، الظلام والضوء تفتخر الآن عنصر الخيال أكثر السحرية مع إدراج السحرة والأجانب، والتي تعادل في الصراع المركزي للعبة. لاعبين سوف تكون قادرة على استكشاف عالم محاكاة لا يشعر الحقيقي وتصديق ولكن أيضا يشعر الخيال والجدد
على مدى السنوات ال 12 الماضية، والحماس من المطورين في الألعاب الحلزون لتقديم عالم الظاهري مذهلة مع حرية كاملة لم تتزعزع. مع التحسينات المستمرة لمحرك اللعبة لدينا وبذل الجهود الدؤوبة من فريق التطوير لديناMMO رمل الهائل القادم - سيتم قريبا تدشين الظلام والضوء في عام 2016

لمزيد من المعلومات حول لعبة Light and Dark... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.