حرب البوارج لعبة سفن حربية الصادرة لأنظمة الأجهزة المحمولة

حرب البوارج لعبة سفن حربية الصادرة لأنظمة الأجهزة المحمولة. اللعبة الإستراتيجية الرهيبة أخيرا في نسختها العربية مع مراعاة خصوصيات العالم العربي. تمتع بقيادة السفن الحربية الأكثر شهرة وتقدما في التاريخ وابن أسطول بحري ضخم خاص بك. تحصل على المستوى الأعلى للوحدات التقنية واستعد للهيمنة على المحيطات!

حرب البوارج

مع عدد كبير من أنواع السفن والغواصات، وعدد لا يحصى من الترقيات والبيئات الإستراتيجية، الإثارة لا تنتهي أبدا. كل معركة تمثل تجربة فريدة. تشويق، إثارة، جرافيك رهيب، لعب تكتيكي وقصف قتالي مكثف بانتظار كل من يريد أن يتربع على عرش العالم!

حرب البوارج

المميزات للعبة حرب البوارج:
*** بإمكانك بناء قاعدة بحرية في جميع أنحاء العالم، كما يجب عليك أيضا الدفاع ضد هجمات العدو. *** بناء أسطول بحري قوي، أكثر من 20 نوعا من أنواع السفن الحربية.
*** انظم إلى لاعبين من جميع أنحاء العالم، كون صداقات لتشكيل التحالفات. استنجد بهم للثأر أو انتقم لهم، طوروا معا مستويات القوة، تحالفوا لتحتلوا الدول ولتنتصروا على الآخرين في حملات مثيرة.
*** كلما أصبحت أقوى، كلما أصبح بإمكانك شن الحرب على دول أخرى واحتلالها.
*** تطوير الأسطول بالاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة!
*** استثمر في مجال البحث التكنولوجي وطور من صواريخك ومدافعك وطائراتك وطوربيداتك و بقية معداتك. جهز صفوف سفنك الحربية بعدّة هجومية ودفاعية متطورة واستعد لسحق الأعداء!

تحميل لعبة حرب البوارج على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة حرب البوارج على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.