لعبة Naruto Online قادمة بنسخة غربية تاريخ 24 يوليو

أعلنت Oasis Games عن إطلاق النسخة الغربية للعبة Naruto Online التي تستند على مسلسل الأنيمي الشهير ناروتو وتعتمد على اللعب التعاوني من نوع MMORPG. ان Naruto Online لعبة الار بي جي من بطولة شخصيات نارتو والمخصصه للعب على الشبكة.

وشأنها شأن جميع الألعاب المبنية أحداثها على مسلسلات الأنيمي، فإن قصة وأحداث Naruto Online سوف تستند بالكامل على قصة وأحداث مسلسل Naruto، مع المحافظة حتى على أصوات الممثلين الذين ساهموا بأصواتهم في المسلسل.
أما أسلوب المعركة في هذه اللعبة فسيكون ممتعاً جداً. حيث ستكون لديك حرية الاختيار بين خمس شخصيات لدى كل منها أسلوب خاص ومميز في القتال، بالإضافة إلى أن نظام المعركة يستند على طور الأدوار turn-based، وهذا ما سيشكل العلامة المميزة التي ستميز اللعبة عن بقية ألعاب تقمص الأدوار القتالية.
وسيتمكن اللاعبون أيضاً من اللعب بالشخصيات التي يختارونها في طور اللاعب الواحد وطور اللعب الجماعي. وهنالك أيضاً طريقة أخرى للعب الجماعي، ألا وهي التعاون في محاربة زعماء الشر سوية.

أما بالنسبة إلى المرئيات والتصاميم الرسومية، فلن تعتمد Naruto Online على نظام اللعب ثلاثي الأبعاد، بل سيكون النظام المرئي فيها ثنائي الأبعاد من أجل إعطاء اللعبة صبغة مسلسل الأنيمي قدر المستطاع.
ومن المتوقع أن تتعاون شركة Oasis Games مع شركة Bandai Namco صاحبة مسلسل Naruto في إنتاج ألعاب أخرى تستند على الأنيمي في حال نجاح لعبة Naruto Online وحصولها على شعبية كبيرة.

نشير إلى أن Naruto Online ستكون متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي في 24 يوليو.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Naruto Online، من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.