نظام تحديد الأزياء للعبة الأسطورة متاح الآن للجميع

يقال انه وعندما كان يقوم هيفايستوس بتصنيع المعدات، قام احد مساعدية بسرقة تقنية تحديد الأزياء الخاصة به وبدون حرص منه قام بنشر التقنية في ارجاء القارة ، لذالك نرى الازياء الجميلة والرائعة في انحاء القارة ، تحديد الأزياء يمكنها ان تعطي السمات الجميلة ، مما يجعل المنظر الخارجي الخاص بك رائعا مع قدرة قتالية عالية .

في الأسطورة ، وبناء على جودة الأزياء المختلفة ، يمكن تقسيم المستويات الى S,A,B,C,D ، اعلى مستوى هو S ، اقل مستوى هو D ، كلما كانت جودة الأزياء اعلى كلما كانت السمات المضافة اقوى ، في نفس الوقت ، فإن قطع الأزياء المختلفة تعطي سمات مختلفة ، مثلا الخوذة تعطي زيادة في الذكاء ، الثياب تعطي زيادة في الدرع ، السلاح يعطي زيادة في القوة ، الجناح يعطي زيادة في اللياقة البدنية .

من خلال تحديد الأزياء ، يمكن للاعبين ومن خلال الأزياء الحصول على المزيد من الإضافات في السمات ، كما ان كل قطعة من الأزياء يتم تحديدها يمكن تغطيتها ، كما انها سوف تكون دائمة ، السمات المُضافة ستظهر في واجهة الأزياء في اعلى اليسار .

تحديد الأزياء يتطلب إستهلاك الذهب ، في كل مرة يتم القيام بالتحديد تكون نسبة النجاح 20% ، بعد النجاح في التحديد يمكن الحصول بشكل عشوائي على مستوى التصفية ، الحد الأقصى لمستوى التصفية 5 نجوم، كلما كان المستوى اعلى ، كلما كانت السمات المضافة اعلى ، في حالة قمت بتحديد ازياء ولكن مستوى التصفية غير كافي ، يمكن استخدام روح الموضة للدخول في تنقية مستوى التصفية . كلما كانت جودة الأزياء اعلى ، كلما كانت السمات التي تحصل عليها بعد التحديد اعلى ، ولكن في كل مرة يتم فيها القيام بالتنقية ستكون روح الموضة التي يتم إستهلاكها كثيرة .

قم بتجربة نظام تحديد الأزياء الآن في لعبة الأسطورة على المتصفح مباشرة ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.