نظام روح التنين في الأسطورة اون لاين متاح الآن للجميع

الأسطورة اون لاين ستقوم بفتح العديد من الأنظمة منها نظام "روح تنين الأسياد" ، مع إفتتاح هذا النظام ، ستكون هناك زيادة جديدة في سمات اللاعبين، يمكن للاعب إستخدام "روح تنين الأسياد" من اجل تربية البيض ، عندما يفقس البيض ، يمكن للاعب الحصول على إضافة في السمات ، في حالة حرص اللاعب على القيام بتغذية روح التنين ، سوف يحصل بشكل دائم على ترقية في السمات . كما ان روح تنين الأسياد يمكن الحصول عليها في النظائر الكبيرة ، هاوية المتاهة بكل سهولة ويسر .

لعبة الأسطورة اونلاين، العاب اون لاين

عندما يصل اللاعب الى المستوى 40 ، سيتم إفتتاح مهام التقدم الوظيفي ، عند إكمال المهام الرئيسية : طريق التقدم --- ومن خلال عبور النظائر المتعددة مستوى الكابوس "بوابة الهاوية" ، يمكن للاعب الحصول على بيض التنين ، وفي نفس الوقت وعند فتح واجهة روح التنين ، وعند النقر وفتح الحقيبة يمكن من خلال الواجهة الدخول في تربية بيض التنين .
نظام روح التنين الأسطوري هو نظام تربية هام جدا ، يمكن للاعبين ومن خلال تربية روح التنين الحصول على إضافة في السمات . سيتم متابعة فتح النظام عندما يصل مستوى الشخصية إلى 40،50،60،70،80 ، كل مرحلة يتم من خلالها فتح روح التنين سوف تعطي إضافة معينة في السمات ، فقط عند إستخدام روح تنين الأسياد يمكن الإنتقال الى المستوى الثاني من روح التنين .
بيض التنين تحتاج الى التغذية من خلال "روح تنين الأسياد" . روح تنين الأسياد ومن خلال النظائر المتعددة ومتاهة الهاوية يمكن الحصول عليها ، عندما يصل مستوى اللاعب الى 80 ، وعندما يصل مستوى روح التنين الى "روح التنين المحارب" ، سوف يتحد اللاعب مع روح التنين ، وسيتم فتح التقدم الوظيفي. ( غير متوفرة في النسخة الحالية ، كن متطلعاً)

قم بتجربة "نهب الكنوز" الآن في الأسطورة اونلاين على المتصفح مباشرة ... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.