شرح كيفية لعب "نهب الكنوز" في لعبة الأسطورة اون لاين

في لعبة الأسطورة اون لاين دوما هناك التحديثات وطرق اللعب الجديدة والمتنوعة في كل تحديث جديد، طرق اللعب الجديدة حصلت على التقدير والحب من اللاعبين، في هذه المرة من التحديثات الجديدة ، اعطت اللعبة لجميع اللاعبين المزيد من الألعاب الصغيرة الجديدة، واليوم سوف نقوم بتعريف اللعبة الصغيرة " نهب الكنوز"

عند الدخول الى واجهة اللعبة ، يمكنك رؤية ايقونة الكنوز الغريبة ، بعد قيام اللاعب بالنقر ، سوف تظهر واجهة اللعبة ، في داخل واجهة اللعبة ، سوف يرى اللاعب انواع مختلفة من الجواهر ذات المستويات المختلفة على شكل قطع صغيرة ، عندما يقوم اللاعب بتحريك الجواهر ، كل ثلاث واعلى من الجواهر المتشابهة في نفس الخط افقيا او عموديا ، تجعل من الجواهر تختفي ، مع إعطاء كمية معينة من النقاط والخبرة ، يمكن إستخدام الخبرة لرفع مستوى نهب الكنوز ، كلما كان المستوى اعلى ، كلما كانت كمية الجواهر التي سيتم إزالتها اكثر .

تحريك الجواهر يتطلب إستهلاك عدد المرات ، يوميا هناك 20 مرة يمكن إستخدامها في تحريك الجواهر ، بعد إكتمال الإستهلاك يمكن ومن خلال الألماس شراء عدد من المرات . كل مرحلة من النقاط لها ما يقابلها من صناديق الكنوز ، يمكن القيام بالنقر على صناديق الكنوز للحصول على الجوائز . عدد المرات الخاصة بنهب الكنوز يتم إعادة ضبطها عند الساعة الـ 5 صباحا ، المرات المجانية مع عدد المرات التي قام اللاعب بشرائها سيتم مسحها بشكل تلقائي .

تنقسم جوائز نهب الكنوز الى قسمين ، جوائز إزالة الجواهر وجوائز النقاط . وبغض النظر عن قيامك بعملية اللعب ، يوميا لديك الفرصة لطلب المساعدة من احد اصدقائك ، يمكنك طلب مساعدة صديقك لمساعدتك في ازالة الجواهر ، وبالطبع يمكنك انت ايضا مساعدة صديقك ، ولكن يوميا هناك حد مُعين للقيام بهذه العملية ، في كل مرة تقوم فيها بمساعدة صديقك يمكنك الحصول على 30000 من الذهب كجائزة .
سيتم إحتساب النقاط بشكل تراكمي يوميا للاعبين في لعبة "الأسطورة" ، سيتم إطلاق الجوائز مرة واحد اسبوعيا ، الأسماء الثلاثة الأولى يمكنهم الحصول على جوائز إضافية .

قم بتجربة "نهب الكنوز" الآن في الأسطورة اونلاين على المتصفح مباشرة ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.