مزايا لعبة أسطورة الأسرار(أرض الأسرار 2 - Asda Story 2)

لعبة أسطورة الأسرار(أرض الأسرار 2 - Asda Story 2) متاحة الآن مرة أخري. تستكمل أسطورة الأسرار قصة الأجزاء السابقة لها، بتسخير هذا العصر من السلم الغير مستقر بعد الحرب بين الثلاث قوى التي قسمت عالم الأسرار إلى ثلاث معسكرات معارضة لبعضهم البعض، مما دفع عالم الأسرار إلى 3 فرق حروب بنمط اللاعب ضد لاعب.
1. ثمانية تخصصات مختلفة مابين دور المدافع، المعالجين، مستخدمي البوف، وعدة أنواع من مسببي الضرر، فبالتأكيد ستجد الدور المناسب الذي يناسب طريقة لعبك! اختر ما بين السيف ذو القبضة الواحدة، السيف ذو القبضتين، الرمح، القوس، القوس النشّاب، الساحر الناري، ساحر الدعم، أو الساحر المسعف!

2. اعثر على شريك أسرارك! اعثر على شريك أسرارك وكن أقوى! تطورا في المستوى سوياً واحصلا على مهارات خاصة بشركاء الأسرار حصرياً، مثل قابلية التنقل الفوري، الاستدعاء، الشفاء، والإنعاش! ستزيد المهارات الأخرى من قوتكما كلما لعبتم سوياً، وستمنع من فقدان الخبرة في حالة الموت! اقتلا 100 وحش سوياً واحصلا على التفاحة الذهبية مع المزيد من الخبرة والأدوات!

3. الكتائب والكثير من الفوائد! انضم أو قم بإنشاء كتيبتك الخاصة، واعملوا سوياً لاكتساب الكثير من الفوائد! اجمع نقاط الكتيبة من النشاطات المختلفة مثل قتل الوحوش، المهام، الحفر، صيد السمك، الصناعة، الحصول على الألقاب، والمزيد! تبرع بهذه النقاط لكتيبتك لمساعدتها في تطوير مستواها، مما يسمح لكتيبتك بالنمو أكثر والتمكن من الوصول إلى بوف الكتيبة لزيادة قوتك، سرعتك وخبرتك!

4. الكثير من الإنجازات! تحب إنجازات اللعبة؟ يحتوي نظام ألقاب أسطورة الأسرار على أكثر من 200 لقب يمكن جمعهم والتباهي بهم! قم بنشاطات معينة لتكتشف وتحصل على الألقاب، ثم يمكنك استخدامهم فوق شخصيتك ليراها الجميع! اجمع معظم الألقاب للتنافس على تصنيف أفضل 100 لتحصل على نقاط إحصائية إضافية! تباهى بألقابك مع أصدقائك من خلال خاصية الربط بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك (بالإضافة إلى نشر لقطات وأدوات من اللعبة)!

5. قم بالمهام! \لا يمكن أن تكتمل اللعبة دون المهام للحفاظ على تقدمك دائما! استكمل المئات من المهام العامة بنفسك أو برفقتك أصدقائك! وإن انتهيت من المهام يمكنك القيام بمهام السحق المتكررة ومهام الدهاليز لتحافظ على تدفق الخبرة والأموال! إن المهام العامة والمهام المتكررة متاحة لكل المستويات!

6. امزج إحصائياتك! حدد إحصائيات شخصيتك من خلال نظام إرفاق الأحجار الكريمة! ابحث عن الأحجار الكريمة من خلال صيد الوحوش أو الحفر، وقم بإرفاقهم في معداتك لزيادة قوتك، البراعة، المقاومة، الصحة، الذكاء، أو الحظ! بدون الأحجار الكريمة فلن تتمكن شخصيتك من التطور لإمكانياتها الكاملة!

7. كن الأنيق دائماً! اختر ما بين مئات من الزينة الخاصة للتباهي بذوقك الفريد! يمكن ارتداء الزينة لتغيير شكل المعدات دون التأثير على إحصائياتك. امزج ما بين القبعات، القمصان، السراويل، الأحذية والإكسسوارات لتصنع ذوقك والموضة الخاصة بك! وأيضاً مثل نظام الأحجار الكريمة، يمكنك تعزيز إحصائياتك من خلال نظام إرفاق أحجار الرون!

8. كن فريداً!مع أكثر من 90,000 تركيبة وجه وشعر، فلن يكون لك شبيه أبداً! اختر ما بين 33 تسريحة شعر مع 24 لون بالإضافة إلى 19 وجه مع 6 ألوان للعيون لتجعل شخصيتك الأجمل في أسطورة الأسرار! يمكنك أن تكون شخصيتك ذات شكل رياضي، عنيفة، جادة، أو لطيفة.. إلخ.. اصنع سماتك الخاصة التي تناسبك! ويمكنك زيارة متجر الشعر للعثور على المزيد من التسريحات غير المتوفرة أثناء صنع الشخصية!

9. حيوانات أليفة محبوبة! اجمع العشرات من الحيوانات الأليفة لترفقك في مغامرتك! سيعزز كل حيوان إحصائيات شخصيتك كما أنه سيبقى في صحبتك. طورهم وترقى في مستواهم للحصول على المزيد من الإحصائيات الإضافية، أو اجمعهم للمتعة

10. صيد السمك والحفر! اجمع مواد الصناعة والأدوات الخاصة من خلال صيد السمك أو الحفر! استكمل مجموعة دليل صيد السمك من خلال صيد جميع الأسماك في القارة لتحصل على مكافئات خاصة!

11. تحتاج للمساعدة؟ تفقد نظام المساعدة بداخل اللعبة لمعلومات حول مزايا أسطورة الأسرار المختلفة، بالإضافة إلى معلومات قيمة ونصائح للاعبين الجدد والقدامى! إن كان لديك سؤال ولا يمكنك العثور على إجابته يمكنك السؤال بداخل اللعبة أو بمنتدى اللعبة.

لمن يرغب في لعبة أسطورة الأسرار(ارض الأسرار 2) تفضل من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.