صراع الصحراء اللعبة الاستراتيجية العربية الأولى من نوعها متوفرة الآن للتحميل.

تم إطلاق لعبة صراع الصحراء على نظامي Android و IOS في أوائل شهر رمضان المبارك المصادف (6 يونيو). اللعبة تدور أحداثها في الصحراء العربية، حيث أن كافة الشخصيات والمباني مصممة لتحاكي الحياة والطوابع العربية بشكل كامل.

لعبة صراع الصحراء

ستمكّنك اللعبة من تشكيل وقيادة جيشك وأبطالك، تقوية وتطوير مباني مدينتك، التفكير والتخطيط الإستراتيجي لشن الهجمات والإنتقام من الأعداء.
سيحاول الكثير من اللاعبين مهاجمة مدينتك سواءً للإنتقام منك أو لنهب ثرواتك ومواردك، لذا عليك حماية مدينتك والدفاع عنها بكل بسالة.
بالإضافة إلى أهم عامل قوة باللعبة وهو الأبطال، سيكون هناك العديد من القوات والأبطال مثل المحارب الماسي ,المقاتلة الملثمة ,الفرعون ,فهد الضواري,عفريت, شاهين ,والمزيد من الأبطال الأقوياء

حملها الآن لاي أو أس أو لأندرويد.

ولتصلك آخر الاخبار شاركونا أعزائنا اللاعبين علي صفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي :
فيس بوك ... اضغط هنا
تويتر ... اضغط هنا
يوتيوب ... اضغط هنا
المنتدى ... اضغط هنا
الموقع الإلكتروني ... اضغط هنا

لعبة صراع الصحراء

عن شركة IGG
شركة IGG هي شركة برمجة وتطوير الألعاب, متخصصة في العاب المتصفح المجانية والعاب الجوّال.
تأسست شركة IGG في عام 2006, وحققت الشركة النجاح النقدي والتجاري مع لعبة GODS WAR ONLINE, GALAXY ONLINE 2, WINGS OF DESTINY, كاستل كلاش, CLASH OF LORDS 2.
وكذلك قامت شركة IGG بإطلاق التطبيق الإجتماعي LINK, وهو برنامج يقوم بعمل شبكة تواصل إجتماعية مبنيّة على الهوايات الشخصيّة.
الموقع الإلكتروني... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.