شرح شخصية الرامي من لعبة الأسطورة اون لاين

شرح شخصية الرامي من لعبة الأسطورة اون لاين
لديه حماس شديد والبصيرة النافذة وسرعة تتخطى السرعة البشرية المعتادة، يعتبر من اقوى وأعظم الصيادين في القارة، ولكن بعد غزو الأرواح الشريرة، غطت اكفان الموت العالم بأسرة في لحظات، عشرات الآلاف من الأرواح البريئة قتلت في الحرب.

لعبة الأسطورة اونلاين، العاب اون لاين

ولد كايلا الحر ذو النسب الرفيع، وقرر ان يكون في صف (اكورد)، من اجل معاقبة أولئك الذين تعدو على البشر في مملكة يامان وشنوا هجوما جنونيا عليها، (كايلا) يبرز في الرماية بشكل رائع حتى انه تفوق على الكثير من الاسياد، وفي نفس الوقت، يستطيع اتقان الضربة الوحيدة وايضاً المزدوجة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من تقنيات القتال، عندما يقاتل الأعداء، سواء كان العدو فردا واحد أو مجموعة فأنه يستطيع محاصرة العدو وتدميره.
وظيفته الاساسية مهاجمة الاهداف البعيدة، ومراقبة الهدف ومواقع العدو بدقة عالية، الهجمات بعيدة المدى. هي اقل ثمن يمكن ان تدفعه لقتل المنافس. استخدام القوس والنشاب والتحكم بها جيدا لإطلاق الهجوم عند بداية الوقت. الرامي الممتاز، يمكنه قتل الاعداء على الفور. كما انه في اذهان الناس: إذا تحقق الهدف من السهم الأول، فليس هناك من داع للسهام الأخرى
لديها إدراك المراءة العالي، وكذلك تتميز بروحها الذكية ورشقتها الا متناهية، انها من انشط الجنود في عموم القارة، إن سقوط الاسياد، وغزو الشياطين والارواح الشريرة، قد جلبت لإمبراطورية يامان الهادئة تغييرات كارثيه مريعة.
في هذا الوقت، ظهرت الساحرة الصيادة ذات الفنون (اوسيليه)، وقد جلب ظهورها لهذه القارة الممزقة بصيصا من الامل، ولقد قامت بقيادة بعض النساء الاخريات القريبات منها في الرشاقة وخفة الحركة، التقطت اياديهن القوس والنشاب، ليقاتلن معا في ساحة المعركة الدامية، انهن لسن اقل شأنا من الرجال.
كوظيفة تعتمد على الدقة العالية والخبرة المهنية المكتسبة على المدى البعيد، كما ان توافر إحساس اليقظة العالية وردة الفعل السريعة، وكذألك الإحسان في اختيار الموقع المتميز في ساحة المعركة، دائما ما يكون كل ذألك في اللحظات الحاسمة، كما لديها دقه عالية وخبرة مهنية عن بعد، ولديها يقظة عالية وقدرة مذهلة
الرد، ولديهن مواقع متميزة في ساحة القتال، عند اللحظات الحاسمة، حينما تخرج الأعداء سيوفها من اغمادها، ضربة قاضية فقط، تجعل العدو غير قادر على الرد، من دون قتال. لذلك، وبكل تأكيد تعتبر من اللاعبين الرئيسيين الذي لا يمكن الاستغناء عنهم اثناء الحرب.

العب الأسطورة اونلاين على المتصفح مباشرة ... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.