"أثينا " و"غايا" متوفرة في لعبة الأسطورة اونلاين الآن

منذ ظهور المرافقين في الأسطورة اونلاين، أصبحت قوى الخير في هذه اللعبة تمتلك قوة مؤثرة أخرى لقد شارك المرافقين البشر في الحروب الضارية، لقد أعطت الأبطال قوى إخرى إضافية بجانب قوتهم، الأسطورة اونلاين على موعد من 2 من المرافقين الأقوياء، مرافق نظام الضوء أثينا ، ومرافق نظام الظلام غايا، كيف اتى هاؤلاء المرافقين ؟ وماهي القوة التي يمتلكونها ؟ وماهي المفاجأت التي سوف تحملها قوى الخير الجديدة ؟

مرافق نظام الضياء أثينا

لعبة الأسطورة اونلاين، العاب اون لاين

إن أثينا هي حارسة جبال اولمبيوس العريقة، ولعل ضيائها الجميل مستمد من تلك الجبال الرائعة ، لديها مهارتين اساستين وهي القدره القتالية المدمرة والتكنيكات القتالية الرهيبة ، كما انها تمتلك إثنين من الطبائع المختلفة ، فلديها محبة عظيمة دافئة متدفقة كالشلال ، ولديها الكراهية العنيفة كأنها الشيطان ، وعندما قام ابولو بإستدعائها كان هناك ثمن عظيم ، حيث ان القوى التي تتطلب إستدعائها كبيره ، لدرجة انه ضحى بحياته من اجل مجيئها ، ولقد نزلت إلى العالم وفي جعبتها الكثير من القوى الخارقة ، لقد رأت جسد ابولو المحترق فغضبت حتى انها حولت جميع فيالق الهاوية التي كانت تحاصر المدينه السماوية إلى رماد .
الذكاء هو من السمات الرئيسية لـ أثينا ، كما ان لديها سمات الضوء والهجوم السحري الذي يطوق الأعداء ، وبالذات مهارة الضوء النقي ورسائل الأسياد المقدسة ، عند الخروج الى المعركة فإنها تعطي إضافة كبيرة جدا في الهجوم السحري ، كما ان الدفاع الخاص بها يتفوق على دفاع ابولو بمراحل عديده .

مرافق نظام الظلام غايا

لعبة الأسطورة اونلاين، العاب اون لاين

لقد كان ظهورها في نفس الوقت التي ظهرت فيها أثينا ، إنها مرافق الظلام غايا ، إنها واحده من اقدم واعرف المرافقين في قارة غايا ، لذالك سميت القارة على إسمها . وعندما تم تمزيق السلاح العظيم إلى شظايا ، حتى لا تغرق قارة غايا في سبات الظلام الطويل ، ومع عدد لا يحصى من الأعداء ، قرر هاديس التضحية بنفسة ، ليفتح ختم إستدعائها ولتخرج إلى الوجود ، ولترى قارتها الحبيبة وقد قسمت الى عدة أشلاء ، لقد نهضت من الرماد ، وسحبت قوى الظلام إلى يدها ، لتحول دون إستخدام الأشرار لقوى الظلام الى الأبد .
وبما إنها إحدى أوصياء المجلس ، فإن القوة هي سماتها الرئيسية ، من مهارتها حصاد الأموات ، القوة العملاقة وغير ذالك من المهارات التي تحمل سمات الظلام ، عند الخروج الى المعركة فإنها بإمكانها إعطاء زيادة قوية في قوة الهجوم الجسدي للشخصية الخاصة بك .

لعبة الأسطورة اونلاين، العاب اون لاين

تطلع إلى الأمام، وقاتل الى اللحظة الأخيرة ! افضل لعبة متصفح في العالم ( الأسطورة اونلاين ) تتطلع إلى إنضمامك ، كما ترحب بمشاركتك بمقالة حول خبرتك في اللعب .

قم بتجربة لعبة الأسطورة اونلاين على المتصفح مباشرة ... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.