نظام اللعب الجديد - صيد السمك من الأسطورة اونلاين متاح الآن للجميع

في خضم المعارك العنيفة مع الأشباح ، وساحات القتال المتعبة ، يحتاج الأبطال للعودة الى مدنهم واخذ قسط من الراحة والإسترخاء ! وهل هناك افضل من " صيد السمك " لجعل يومك رائعا وملهما ، ومع هذا الإسترخاء والسعادة يمكنك الحصول على الهدايا الرائعة ، ياله من امر رائع ، اليس كذالك ؟ الآن قم بالدخول الى اللعبة وقم بتجربة صيد السمك إنها رائعة بكل إختصار !

نظام صيد السمك في الأسطورة اونلاين يتطلب من اللاعب بلوغ مستوى معين حتى يستطيع اللعب ، كما ان هناك كمية معينة من الأسماك يستطيع اللاعب الحصول عليها ، في كل مرة تقوم فيها بمحاولة الصيد وبغض النظر عن النجاح او الفشل سوف يتم إستهلاك مرة من فرص الصيد ، عند نجاح اللاعب في إصطياد الأسماك سوف يحصل على كمية معينة من النقاط والجوائز ، كما انه وأثناء قيامة بإصطياد الأسماك ، ستكون هناك إحتمالية للحصول على بعض الأدوات الخاصه ، وكلما كانت النقاط التي يحصل عليها اللاعب اكثر ، كلما كانت الجوائز اكثر تنوعا وروعة ، سيتم إحتساب النقاط بشكل تراكمي أسبوعيا ، وسيتم إرسال الجوائز ، اللاعبون الثلاثة أصحاب المراكز الأولى في لوحة الترتيب سوف يحصلون على جوائز إضافية .

بالطبع ، يمكنك أيضا ان تدعوا صديقك لمساعدتك في صيد السمك ، في أعماق البحيرة ستكون هناك موجعة عنيفة من الأسماك المجنونه ، يمكنك دعوة صديقك لمساعدتك للإمساك بهذا الصيد الكبير ، في كل مرة تقوم فيها بمساعدة صديقك ، سوف تحصل على جوائز إضافية .

قم بتجربة "صيد السمك" الآن في لعبة الأسطورة اونلاين على المتصفح مباشرة ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.