لعبة مغامرات كيوي من أفضل الألعاب العربية على الجوّال

لعبة مغامرات كيوي وهي من أول الألعاب العربية التي أثارت اهتمامي من نشر المطوّر العربي “طماطم”.لعبة كيوي، هي لعبة مغامرات طريقة لعبها تشبه ألعاب شهيرة مثل Flappy Bird، تطلب من اللاعب الضغط على الشاشة حيث “يطير” ولديه هدفين: جمع أكبر عدد من النقاط ومحاولة تفادي العقبات الموجودة في المرحلة.

ما يميّز اللعبة هو انها من أوائل الألعاب العربية التي شعرت ان مستوى الجودة بها عالي ويضاهي ألعاب الجوال الغربية، فهي لعبها رسمها ومظهرها جميل، وطريقة لعبها جيدة، وتعمل بشكل ممتاز على آندرويد وiOS، وموسيقاها جميلة، وقوائمها عربية بالكامل. انها أيضًا تدعم جوائز جوجل على آندرويد! وهذه ميزة كبيرة بالنسبة لي.
لعبة مغامرات كيوي هي لعبة مجانية بامكانك تحميلها على متجر جوجل بلاي، وأيضًا متجر آبل. تحتوي اللعبة على مشتريات بداخلها، مثل محاولات إضافية وغير ذلك من المشتريات المعقولة والتي بامكان اللاعب الاستمتاع بالنسخة المجانية بالكامل دون الحاجة إلى شراء أي شي. شخصيًا، اشتريت بعض المشتريات داخلها فقط لأدعم مطوريها على عملهم الرائع.

مغامرات كيوي ليست باللعبة الثورية التي تقدم تجربة جديدة على ألعاب الجوال وتغيّر مفاهيم المنافسة، ولكنها لعبة بمستوى جودة لم أرى مثله في الألعاب العربية الا قليلا.
أنصحكم جميعًا بتجربة اللعبة، وأتمنى ان نرى ألعاب جوال عربية بمثل هذا المستوى من الجودة.

تحميل لعبة مغامرات كيوي على App Store... اضغط هنا

تحميل لعبة مغامرات كيوي على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.