الإعلان عن أول لعبة موبايل عربية من Game power 7

أعلنت شركة جيم باور سـﭭن Game power 7 في بيان صحفي اليوم أنها قد إجتازت الإختبارات النهائية في إطلاق اللعبة الخاصة بالهواتف .. مع أن الشركة لم تحدد لحد الآن متى الإصدار النهائي للعبة في بيانها الصحفي

العاب اون لاين، لعبة موبايل عربية

وقد ظهرت في الفترة السابقة مجموعة من التسريبات حول إطلاق جيم باور للعبة جديدة .. لكنها هذه المرة موجهة بشكل خاص للأجهزة الذكية .. ومع تساؤل العديد من اللاعبين العرب حول هذه التسريبات وحول صحتها رفضت الشركة و موظفي خدمة الزبائن بشكل قاطع التعليق حول هذه التسريبات أو تأكيد صحتها ..
اللعبة ستكون من نمط MMORPG التي تتبع له ألعاب الشركة السابقة .... وقد جاء في البيان الصحفي أن اللعبة ستتوفر في المتاجر الألكترونية في فترة وجيزة
اللعبة الجديدة سوف تحتوي على مجموعة من الجوائز والهدايا من عمليات الدخول اليومي وكذلك الجات الحي بين اللاعبين وأيضاً الخرائط العديدة واللعب الجماعي بين مجموعات اللاعبين وغير ذلك ..
ومن الجدير بالذكر أن شركة جيم باور حصلت على جائزة الإبداع في الرؤية المستقبلية لعام 2015 وقامت بإنتاج مجموعة كبيرة من الألعاب العربية وتضاف هذه اللعبة الخاصة بالهواتف الذكية إلى ماتقدمه من عطاء للمحتوى العربي ..
انتظرونا قريباً للاعلان عن تفاصيل لعبة الموبايل الجديدة

ألعاب الأون لاين لــ جيم باور سـﭭن Game Power7:
أمل الشعوب ... العب الآن مجانا

Game Power7, جيم باور سـﭭن

لعبة أدرينالين ... العب الآن مجانا

Game Power7, جيم باور سـﭭن

أرافيستا ... العب الآن مجانا

Game Power7, جيم باور سـﭭن

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.