لعبة Lost Ark Online لعبة MMORPG تشبه لعبة Diablo

لعبة Lost Ark هى لعبة MMORPG تشبه لعبة Diablo تماماً ومن انتاج استديو كورى يدعى Smilegate، تقدم لعبة Lost Ark Online حتى الان 20 شخصية، ولكن تم الكشف عن 5 فقط منها حاليا. تقدم اللعبة نظام قتال فريد سوف يبهرك فقد عمل فريق اللعبة على اعطاء طريقة قتال هي الاكثر تميزا وتشويقا في عالم MMO.

القصة الرئيسية في Lost Ark تقول بأن اللعبة تتعرض للغزو من قبل الشياطين, التي تقوم بفتح بوابات الفوضى العشوائية وتستخدمها للعبور الى عالم اللعبة. كما ايضا هناك مهمات الازمات العالمية حيث على اللاعبين التنسيق معا لهزيمة الغزاة.

بعض الشخصيات في اللعبة تقدم نوع متميز جدا في اللعب. فبعضها أفضل في القتال المباشر، والبعض الآخر يفضل استخدام السحر، اما البعض يفضل القتال عن بعد مع التخطيط لهزيمة الاعداء.
ان لعبة Lost Ark تقدم الكثير من الانشطة مثل صيد الأسماك، وصناعة المعدات، واستخراج المعادن ولعب الورق، واتخاذ القرارات لانقاذ الشخصيات (NPC) او يمكنك حتى ان تدعها لتموت. وايضا تنفيذ المهام الخفية، كتلك التي يمكنك أن تجدها من خلال التنصت. ونظام الغارات والتي تتطلب نوعا من العمل الجماعي لتحقيق الفوز. وهناك أيضا الكولوسيوم للقتال بين اللاعبين.

شخصيا انا من اكثر الناس المهتمين بهذه اللعبة ولكن علينا الانتظار لنهاية عام 2016 لتجربتها.
وللمزيد من المعلومات زوروا الموقع:
http://lostark.co.kr/Home/Web

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.