إستعراض لعبة عالم أريب: ما هو عالم أريب؟

عالم أريب لعبة ضخمة، عالم بحدّ ذاته يحوي العديد من الممالك والمدن والمعالم برسومات عالية التفاصيل والجمال. غنيّ بالموارد الطبيعية، والسكّان من كلّ الخلفيّات والثقافات (أو الشخصيّات الشيّقة والمعقّدة)، ووفير الصناعات والأدوات والعدّة، الحديث منها والعريق. عالم مليء بالتحدّيات والمخاطر، لا شكّ أنّك ستقابل عدوّاً، لكن في المقابل ستكوّن ألف صديق، حيث أن الميّزة هنا أنّ اللعبة للجميع. قد تحارب بجانب صديق في جدّة بينما يرسل آخر إمدادات للفريق من مقعده في الأحساء. وهذا ما يوفره اللعب على الإنترنت: فرصة مشاركة آلاف اللاعبين نفس التجربة حول العالم، بأضعاف المتعة والتسلية خصوصاً عند تكوين صداقات والتعرّف على الكثيرين ممن يشاركونك حب الاستكشاف والمغامرة.

ليس هذا فحسب، فعالم أريب يتيح لك اكتشاف العديد من المهن وتقمّص الأدوار. يمكنك أن تكون رجل أعمال يدير أمواله الخاصة في البازارات والمزادات العلنية، أو أن تكون مهندساً معمارياً يهتم بشؤون المباني، أو مزارعاً يكتشف الحيوانات في المزرعة، ... كلّها فرص لاكتساب العديد من الخبرات والإلمام بطبيعة المهن بشكل عام، وقدّ تجد شغفك وتحدد ما تريد أن تعمله في المستقبل!

إنّه عالم خيالي يحاكي التصوّر، ينسج لك عدّة "سيناريوهات" فتعيش أكثر من حياة تبقيك متشوّقاً للمزيد، فهو يحوي على مهمّات تساعد بها غيرك وتكتسب من خلالها المعرفة والخبرات وستجني على العديد من المكافئات. كلّ هذا في طابع مرح وتعليمي سيثري ثقافتك ومحصولك العلمي. يمكنك ممارسة أنشطة عديدة: كالنزول إلى ساحة النزال ومواجه الخصوم في الأوكار، باللإضافة إلى المهام التي تساعدك على صقل مهاراتك وتطوير عدّتك لتكون متهيئاً دائماً.

علاوة كل هذا العالم المتغير، لأنه كلمّا تقدّم مستواك في اللعبة كلمّا زادّ التحدّي لإثبات مهاراتك، لن يبقى كل شيء على حاله، فكن على استعداد!

وللمزيد من المعلومات زوروا الموقع:

http://areebworld.com/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.