ألف ليلة وليلة: مغامرة سندباد — أول لعبة الضربة الصغيرة في المنطقة العربية

لعبة ألف ليلة وليلة: مغامرة سندباد قادمة لأنظمة iOS وأندرويد.. في ألف ليلة وليلة: مغامرة سندباد أنت يلعب دور سندباد – شاب شجاع نشيط – تبدأ مغامرة لاستكشاف عالم واسع !

هذه لعبة صغيرة بسيطة بمفهومها لكن قوية بتأثيرها .كل ما عليك القيام به هو النقرة بسرعة علي شاشة لمهاجمة وحوش هائلة لحصل علي ذهوب كثيرة. ويمكن أيضا انتصار بمساعدة من الرفقاء المختلفة . لكن عليك دعوتهم بذهوب وترقية مستويهم.
في بداية أنت تلعب دور سندباد في اللعبة، تسافر إلي حميع أنحاء العالم لاستكشاف عالم وفوز بكنوز،عليك قتل وحوش متعددة ودخول خرائط مختلفة، جمع رفقاء منتوعة وتطويرها بشكل ذكي،ستستمر مهاجمة الرفقاء بينما تقف وترقي مهارات أو تشتري ادوات تحسينات، مع ارتفاع قدارات الرفقاء يمكن إزالة حواجز بسهولة ودون أي تحريك الإصبع. أيضا لا تنسي تعزيز قدارات الشخصية الخاصة التي يمكن استخدامها خلال مكافحة مع زملاء الوحوش الكبيرة، واتمام مهمة بسرعة.
بعد وصول الشخصية إلي مستوي 600 يمكن فك مهارة " إعادة الحياة " وهذه المهارة تسمح لك بحفاظ الالماس وأدوات التحسينات وبدأ لعبة من جديد،طبعا تفعيل هذه المهارة يمكن تبديل بيانات اللعبة لحصول علي نقاط الشجاعة الكثيرة.
جديرا بذكرة أن هناك جنية محبوبة علي البساط السحري، هي تطور مؤقتا في المعركة،اضغط عليها،ستأتي لك مفاجأة سارة مختلفة،ستستفيد من المفاجأة بشكل هائل.

مميزات لعبة ألف ليلة وليلة: مغامرة سندباد:
* 30 أبطال أنيمي تنتظر لدعوتك لبدأ مغامرة مثيرة
* مكافحة أكثر من 46 عمالقة الوحوش المظلمة
* استكشاف 20 خريطة جميلة كلاسيكية
* فوز بألماس بواسطة إكمال إنجازات رائعة
* جمع 26 أدوات التحسينات لفتح إمكانيات خاصة بأبطالك
على الرغم من البساطة واستخدام أقل عدد ممكن من العناصر المألوفة لألعاب الأر بي جي وبالتالي عدم توفر ذلك العمق الذي نحب أن يكون, فإن اللعبة إدمانية وممتعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفيها الكثير من التحدي, سيكون لديك دائما الرغبة في استمرار اللعب للحصول على الأفضل وبدون الكثير من التفكير. في نهاية المطاف جربها ولن تخذلك, ختاما, تتمتع اللعبة برسومات جميلة جدا وألوان حيوية للغاية ما يعزز الإدمان عليها لساعات دون الشعور بإحباط أو ملل. اللعبة متوفرة لنظامي iOS واندرويد.

تحميل لعبة ألف ليلة وليلة على أبل ستور... اضغط هنا

تحميل لعبة ألف ليلة وليلة على جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.