حدث التحديات من قهر اون لاين: قمة الفريق العليا من 15 أبريل

هناك حدث من قهر اون لاين باسم قمة الفريق العليا من 15 أبريل وسوف يأتي القوة الكبيرة لتحقيق أحلام البطل، حان الوقت لتجميع أفضل أصدقائك في لعبة قهر اون لاين لتقديم أفضل فريق. وهنا، يجب أن تفهم كل شيء في الحدث بتفصل، بسبب أن ترغب فريق قهر في صنع العوائق عنك في قمة الفريق العليا!

قهر اون لاين

كيفية الاشتراك في الحدث
سجل الدخول الى حسابك بصفحة حدث قمة الفريق العليا.
اللاعبين بالمستوى 120+ بعد الولادة الثانية يستطيعوا ان يكونوا فريق و يسموه.
صفحة الحدث ستعرض قائمة الاصدقاء، و كل قائد فريق يستطيع ان يدعوا 4 ابطال بالمستوى 120+ بعد الولادة الثانية الى فريقه.
الابطال الذين تم دعوتهم، ستصلهم دعوة داخل اللعبة، و كل بطل من حقه ان يقبل او يرفض الدعوة. ولكن ما ان تقبل دعوة فريق لن تتمكن من قبول دعوات الفرق الاخرى.
كل الابطال الذين لم يلتحقوا بفريق، يستطيعوا ان يرسلوا حتى 10 طلبات الى قادة الفرق كل يوم. حالما يقبل طلبك ستلتحق بفريق.
حالما تلتحق بالفريق لن يسمح لك بمغادرته. اذا نقلت الى سيرفر اخر او حذفت شخصيتك، وشخصيتك لا تزال أنها موجودة في الفريق.

كيفية تحصل على المواد
هنا اربعة انواع من المواد لابنية الفريق: جرانيت،رخام،خشب صلب،طوب النجم. جميع المواد مقيد، لن يسمح تجارة.

قهر اون لاين

جرانيت: اشتر باقات دعاية بناء الفريق من مسوق و بائع بناء الفريق. عندما تفتح الباقة ستحصل على جرانيت مجانى.
رخام: المشاركة فى القتال سواء بساحة القتال، دورة مصارعة الفرق، دورة براعة الفرق، دورة مبارزة النخبة او ان تقتل شؤم الثلوج، الشبح المخيف، نمسيس الانتقام او وحش الحمم سيجازيك برخام مجانى.
خشب صلب: يمكنك الحصول على الخشب بان تظل باللعبة. سيمنح كل عضو من الفريق 3 قطع من الاخشاب عندما تسجل عند مرشد بناء الفريق، 3 قطع اخرى خلال الساعة الاولى، 3 اخرين خلال الساعة الثانية، و 3 اخرين خلال الثالثة. كل عضو فريق يستطيع ان يمنح حتى 12 قطعة من الاخشاب يوميا.
طوب النجم: يمكنك ان تشحن سى بى لتحصل على طوب النجم، و تحصل على هذه المادة من لائحة "الجوائز".

● كيفية تسليم المواد وترقية القلعة
هناك 4 انواع مختلفة من المشاركات: وقتك باللعبة (البرج)، الشحن (الخزنة)، مسابقات و احداث القتال (الثكنات)، و الاستهلاك (التمثال). يمكن المشاركة باحداث اللعبة لتحصل على خامات.
يمكنك ان تسلمها فى الخامات المجمعة من مختلف الانواع لمرشد بناء الفريق بمدينة التوام (319,249). عملية بناء القلعة تعتمد على الاربع ابنية الاخرى، و فقط عندما يتم الانتهاء من الاربع ابنية يستطيع قائد الفريق ان يطور القلعة الى المرحلة 1.
النقط المطلوبة لتطوير القلعة:

قهر اون لاين

فى كل مرة يتم تطوير القلعة لمرحلة اعلى، سيتحسن شكل الخريطة. عندما يصل القلعة الى المرحلة 5، لن يتغير الشكل. فى كل مرحلة من تطوير القلعة، يمكن لقائدى الفرق ان يحصلوا على السى بى الاضافية و يتشاركوا السى بى مع كل عضو بالفريق.

قهر اون لاين

فقط قادة الفرق هم المسموح لهم بتطوير المبانى. يستطيع اعضاء الفريق ان يحركوا السهم على المبنى ليتحققوا من المعلومات المتاحة. يمكنك ايضا ان تنقر على اسم فريق بالتصنيف او تبحث عن اسم فريق لتتحقق من حالة البناء لديهم.
عندما يصل القلعة للمرحلة 5، 4 انواع من الخامات ستحسب كنقط للقلعة. على حسب التصنيف الذى يعتمد على نقاط القلعة، سيحصل اول 3 فرق على جوائز سى بى.

قهر اون لاين

وللمزيد من المعلومات زوروا الموقع:

http://qahr.99.com/index

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.