الإصدار الجديد من لعبة القارة المعهودة

في العام الجديد مفاجآت جديدة! جاء الإصدار الجديد للعبة السحرية الملحمية "القارة المعهودة"، قد تم اضافة خمس وظائف جديدة، وهناك كثير من المتع سوف يجلب لجميع اللاعبين تجربة سعيدة مختلفة!
● اللقب النادر، تمتع بالنبالة
يجلب الإصدار الجديد لك الوظيفة الخاصة – لقب، سوف يجعلك تتمتع بالنبالة المختلفة من الآخرين! يمكنك أن تتخيل أنّ هناك اللقب الخاص مثل "الفاتح" يبرق على رأسك عندما كنت في المدينة، وإن ذلك شريف ونبيل للغاية! لا تتردد، أسرع الى مشاركة في جمع اللقب النادر للتمتع بالمجد والشرف!

● المطهر الأقصى
إذا كنت تعبت من طبقة عادية وطبقة النخبة في طريقة ترقية المستوى، أسرع الى تجربة المطهر خارج الحدود! هنا ثلاثة مستويات من الصعوبة، عشرات من المراحل، ومئات من الوحوش في انتظارك للتحديات والتدمير، وأيضا كثير من أرواح النجوم في انتظارك للحصول عليها! عندما تواجه الكثير من الوحوش والتحديات، ربما لم تشبعك أربعة شركاء في المعركة. وليست هناك مشكلة، قد تم إضافة مكان بديل لللاعبين في القارة المعهودة، يمكنكم إضافة 3 شركاء كالبديل من الأكثر لجعلكم مستعدين للمعركة التي يمكن أن تحدث في أي وقت!

● ظهور رسم النجوم، حلول أرواح النجوم
هل تريد أن تصبح أقوى؟ هل تريد زيادة القوة القتالية للفريق؟ هل تريد اطلاق المهارة الخاصة بمجرد الدخول الى المعركة؟ فأسرع الى اضاءة رسم النجوم الذي يمتلك القوة الغامضة! اذا تقوم بتحدي "المطهر" المذكور أعلاه، فيمكنك الحصول على "أرواح النجوم" اللازم لاضاءة "رسم النجوم" فيه! اذا لديك أرواح النجوم، فيمكنك ترقية القوة القتالية سهلة! وبم تنتظر؟

● قم بالتحديات لحصول على الشرف
سمعت أن الحلبة غير قادرة على اشباع طلبات المحاربين للمعركة؟ فتعالى لمحاولة مسابقة التحديات! لا يمكنك المسابقة مع اللاعبين الآخرين واحد إلى واحد فقط، بل يمكنك القيام بمسابقة المقامرة، يمكن المسابقة بالذهب أو الجوهرات كما تشاء! هل تكون متحمسا؟ حاول الآن!

● انشاء الفريق للمسابقة، هيمنة على العالم
أخيرا، نعد لكم وليمة القتال عن مسابقة بين فريقين في الإصدار الجديد للقارة المعهودة، يمكنك القتال مع أعز أصدقائك للتغلب على جميع المنافسين في مسابقة بين فريقين، ويمكنكم الدهاب الى قمة الحياة معا واستلام تحية الجميع! هل تحب هذا الشرف؟ شاركنا في القارة المعهودة الآن!

إن الأوقات تتغير والعالم تتغير، ولكن يرجى تصديق أن الإصدار الجديدة للقارة المعهودة سوف تجلب لكم المتعة الجديدة والمرح الدائم! الإصدار الجديد للقارة المعهودة في الانتظارك، ونتطلع الى تجربتكم!

تحميل لعبة القارة المعهودة على App Store... من هنا

تحميل لعبة القارة المعهودة على Google Play... من هنا

موقع اللعبة الرسمي ... من هنا

صفحة الفيسبوك ... من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.