سوف تطلق شركة تي كيو المميزات الجديدة للعبة قهر أونلاين في 2015

منذ شركة تي كيو طلقت لعبة عربية قهر أونلان في سوق الشرق الاوسط، خلال وقت قصير يوجد عدد كبير من مستخدمي العاب أونلاين يعرفون هذه اللعبة ويكونون اللاعبين المخلصين لقهر أونلاين! هي لعبة العميل ويجب اللاعب أن تحميل العميل للعبها، لكن حجم العميل هو 600 م فقط، لذلك، لاعب يمكن تحميل لعبة في وقت قليل وتمتع بالمتعة المختلفة من لعبة المتصفح، و تجربة لعبة أونلاين ذو جودة عالية التصوير والمؤثرات!
وفقا الخبر الداخلي من فريق القهر،في 2015 سوف يطلق المميزات جديدة قريبا، مثل حرب الممالك، تصاعدي حاوى، حيوان أليف حتي اطلاق فئة جديدة! حول حرب الممالك، سوف ينزل الحدث الجديد عشية حرب الممالك داخل اللعبة في ابريل، يمكن لاعبين قتال عبر السيرفرات وتجربة هذه المميزات الجديدة اولا، لكن ليس نسخة النهائية.

لعبة قهر أونلاين

سوف يقوم بتحديث الميزة الجديد تصاعدي حاوى في الربع الثاني، تصاعد حاوى مع القوة الجديدة والسلاح الاسطوري. حول حيوان أليف وفئة جديدة ليست أي الاخبار عنها. سوف نقوم باهتمام التحديث الجديد مستمرا ونجلب الأخبار الجديدة

لعبة قهر أونلاين

ذكر فريق القهر أن شهر مارس هو شهر احتفال الذكري السنوية السادسة، هناك كثير من الاحداث الرائعة داخل وخارج اللعبة الآن. فرصة نادرة لا تفوتها!

ادخل الموقع الرسمي للقهر لمعرفة عن التفاصيل: http://qahr.99.com/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.