انطلاق المرحلة التجريبية المغلقة للعبة World of Warships

اطلقت شركة WarGaming المتخصصة في الالعاب الحربية، المرحلة التجريبية المغلقة للعبتها الجديدة World of Warships التي تاخد القتال الى البحار وتعد العاب الشركة من افضل الالعاب الحربية على الاطلاق من حيث الاقبال عليها و مميزات العابها واختلافها عن معظم الالعاب الحربية الاخرى.

فقد يحتاج اللاعب الى اكسسوارات حوسبية كاملة للعب World Of Warplanes التي تدور حول القتال الجوي اما لعبتها الجديدة فتتميز بانها فريدة من نوعها وربما الوحيدة ” حيث انها تاخد المعركة الى البحر ” والجرافكس الراائع جدا الخاص بها حيث انها ايضا من نوع Naval Combat Simulator مع بداية البيتا المغلقة تزداد الاثارة وحدة الانتظار للعبة وهذا الموقع الخاص بالشركة.
World of Warships(عالم السفن الحربية) لعبة مبينة على معارك رائعة تعود الى القرن العشرين. اللعبة تمكن اللاعبين من السيطرة على مجموعة كبيرة من السفن الحربية لشن الحروب المبنية على سيناريوهات تعود الى حروب القرن الماضي, وسيتمكن اللاعبون ايضاً من ادارة ماكناتهم, والاسلحة ايضاً, والتكيف مع التغيرات في الظروف المناخية اثناء او منتصف المعركة, جميع البوارج الحربية لديها مزيج فريد من القوة النارية, السرعة, الدروع, والقدرة على التحمل.
لمزيد من المعلومات حول لعبة World of Warships ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.