لعبة أمل الشعوب أضخم مجتمع افتراضي عربي تحتفل بمضي ستة أعوام

احتفلت جيم باور سڤن، الشركة العربية المتخصصة في نشر وتطوير ألعاب الموبايل والإنترنيت الجماعية، البارحة الإثنين بالذكرى السنوية السادسة لإطلاق لعبة أمل الشعوب، الحائزة على جائزة المركز الثاني لفئة أكثر الألعاب شعبية في العالم العربي.

وتستمر إدارة اللعبة بهذه المناسبة بتقديم مجموعة من الاحتفاليات المبتكرة والتي اعتبرت الأكبر في تاريخ اللعبة، وبالتوازي مع ذلك بدأ موقع اللعبة والمنتدى الرسمي الاحتفال من خلال مسابقات وتوزيع جوائز واستعراض تقرير مصور عن تاريخ اللعبة.
تألقت لعبة أمل الشعوب خلال 6 أعوام لتصبح أكبر مجتمع افتراضي عربي مع تقديمها 12 إصدار متنوع خلال هذه الفترة. سلسلة النجاحات التي بناها فريق اللعبة العربي بدأت منذ الإصدار الرسمي الأول سفينة المجهول 6.1 الذي جاء في حزيران عام 2009 وبعد عام من التطوير تقريباً.
تتميز أمل الشعوب وهي النسخة العربية من Rappelz بإضافات استثنائية لم تتوفر في أي نسخة أخرى جعلتها الأفضل من حيث ملائمةً اللاعبين العرب. فمن الأزياء العربية التقليدية إلى التعديلات التي شملت نظام المتاجرة وصولاً حتى مهارات الاختصاصات التي نبضت بالحياة فأصبح تخصص أسياد اللعبة كمرحلة تطور جديدة للشخصية.
يمكننا القول إن مئات الأدوات أضيفت للعبة منذ إصدارها الأول وبمرور الوقت شملت جوانب اللعبة المختلفة، فضلاً عن المرافقين والتخصصات الجديدة والدهاليز والأماكن العربية الاستثنائية، التي شحنت مغامرات أمل الشعوب بأجواء الإثارة والتحدي.

الفلم الوثائقي: واقع من الخيال - الجزء الأول

الفلم الوثائقي: واقع من الخيال - الجزء الثاني والأخير

يقدم فريق أمل الشعوب الدعم الفوري الكامل لكافة اللاعبين على مدار الساعة، وبخبرة صقلها التعامل مع ما يقارب 1000 استفسار شهرياً بحسب إحصائيات برنامج خدمة العملاء التابع للشركة. سجلت اللعبة تقدماً يومياً مستمراً وانتشاراً أكبر مما حدا بقناة الجزيرة الوثائقية لتصوير فلم وثائقي أبطاله لاعبين في أمل الشعوب جاء تحت عنوان عالم واقع من الخيال ورصد علاقاتهم في بيئة اللعبة.
يتميز نظام اللعب في أمل الشعوب بتحفيزه لقيم التعاون في سبيل تحقيق الفوز عبر نظام الكتائب المحكم، حيث يضع قادة الكتائب الخطط بأدوار مختلفة لأعضاء الكتيبة محققين بذلك أعظم الانتصارات ضد أشرس الوحوش.

ومع استمرار التطوير للعبة حمل الإصدار الأحدث اسم "سيرك الجنون " ليضيف مفهوماً جديداً لدهاليز الإثارة والغموض التي تتميز بها اللعبة بضمها لأكثر من 20 دهليز و180 مستوى للشخصية ونظام تصفيح جديد حوّل أسلحة ودروع اللعبة إلى أقوى ما يمكن، فضلاً عن العديد الإضافات المميزة طُبقت على تخصصات أمل الشعوب.
الجدير بالذكر أن لعبة أمل الشعوب تعتبر من أكثر الألعاب الجماعية انتشاراً على الانترنت في العالم العربي، منذ إطلاق تجاربها الأولى عام 2008. فيما قدمت جيم باور سڤن ما يزيد عن سبعة ألعاب بما فيها أمل الشعوب خلال سنوات عملها الثمانية.

Facebook:
https://www.facebook.com/ArabicRappelzPage
Twitter:
https://twitter.com/arabicrappelz
Download:
http://rappelz.gamepower7.com/download

عن الشركة:
إنطلقت جيم باورسڤن كأول شركة عربية بالكامل في مجال ألعاب الإنترنيت الجماعية عام 2007، وكواحدة من الشركات الفرعية لمجموعة سبيستون الإعلامية ، قدمت الشركة نموذجأ مبتكراً ركزعلى اللغة والقيم والمبادىء العربية ضمن منتجاتها.
وبالاعتماد على كوادرعربية شابة ، أطلقت الشركة مجموعة ألعاب مميزة منها أمل الشعوب التي أصبحت عام 2008 أول لعبة عربية في حين تجاوزعدد عملاء الشركة مليون لاعب.
تصدر الشركة و تطور الألعاب التي تكون أعداد لاعبيها كبيرة وتعتمد على الإنترنت “MMO” كما الألعاب التي تكون فيها أعداد اللاعبين كبيرة ويتقمصون فيها الأدوار المختلفة “MMORBG”.
تمتلك جيم باورسڤن مراكز تطوير موزعة على ثلاثة دول عربية منها مركز دمشق، وتضم بمقاربة فريدة من نوعها ،إدارة لمراقبة الجودة، قسم ترجمة وضبط النصوص العربية، وآخرللمحتوى الإخلاقي.
نسجت جيم باورسڤن شبكة علاقات تجارية دولية، حولت العالم العربي الى منطقة جذب لكبار مطوري الالعاب العالمين . كما ترعى العديد من برامج المسؤولية الإجتماعية للشباب والمجتمعات المحلية.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.