احتفال الذكري السنوية السادسة لقهر أونلاين

قبل ست سنوات، فتح ابواب قهر أونلاين لجميع العرب، وشركة تي كيو صدرت النسخة العربية إلى سوق الشرق الأوسط! لعبة قهر اونلاين كانت أشد لعبة المشهورة في عالم العربي بسرعة! لاحتفال هذه الايام المهمة، فريق القهر تطلق السلسلة من الاحداث داخل اللعبة أو خارج اللعبة في مارس!

قهر أونلاين

في بداية مارس ، بدأ الحدث صندوق هدايا الذكري، كل اللاعب يمكن دخول اللعبة لمطالبة بالهدايا!كلما مستوي الشخصية اعلى وكلما تحصل على أفضل الهدايا، سوف ينتهي في 20 مارس، اذا تحبها تطالب بها بسرعة!

قهر أونلاين

في 18 مارس! كثير من الاحداث الرائعة تبدأ معا في 10:00 صباحا!السيرفر الجديد العنقاء يفتح الابواب مع 1 مليون السي بي، قتل الوحوش وفتح الصندوق لربح كنز الوحوش،استهلاك نقاط الطاقة لدرس والحصول على نقاط الطاقة الاضافية وغيرها الأحداث الرائعة!
من الجدير بالذكر أن هنا الحدث للاعبينا القديم، اذا لم تقوم بتسجيل الدخول الى اللعبة لمدة شهر حتي ثلاثة شهور, فان قهر اونلاين قد قامت بتحضير باقة ترحيب بالعودة خصيصا من اجلهم ودعوة إليهم لاحتفال الذكري السنوية معا!

لمزيد من التفاصيل عن الاحداث على الموقع الرسمي لقهر اون لاين

http://qahr.99.com

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.