سيتم إغلاق لعبة توتال فوتبول أون لاين بتاريخ 2015.02.28

الخبر من الموقع الرسمي للعبة توتال فوتبول أون لاين:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، تحية خاصة من القلب للقلب إلى جميع لاعبين وأبطال لعبة توتال فوتبول أون لاين، تتعاقب الأيام و الليالي بسرعة كبيرة جداً. وها نحن على مدى أكثر من عام قضينا معكم أجمل وأمتع الأوقات والفرح و السرور حققنا خلالهما أكبر الانجازات العظيمة و أقمنا أكبر و أضخم الاحتفاليات على الإطلاق .. نلتقي بكم اليوم أيها الأحبة لنعلن عن الخبر المؤكد الذي تم اتخاذه وهو موعد إغلاق لعبة توتال فوتبول أون لاين بنسختها العربية...

توتال فوتبول أون لاين

يصعب علينا وعليكم جداً أن نستوعب هذه القرار وعملنا جاهدين خلال الفترة السابقة إدارة وأعضاء بتعاون وإخلاص ليتم معالجتها وحلها بأفضل طريقة ممكنة كي نبقى مدة أطول ، لا يمكن للكلمات أن تصف شعورنا و مدى الآسى أثناء كتابتنا لهذا الموضوع ..
لقد مرت اللعبة بظروف سيئة نوعاً ما .. و ذلك من ناحية الأخطاء و المشاكل التقنية المتكررة التي أضرت باللعبة و باسمها و اسم شركتنا مع العلم أننا حاولنا و بشتى الوسائل من أجل معالجتها .. وحلها بأفضل طريقة ممكنة و لكن مع الأسف .. لم يكن هنالك استجابة من الشركة المطورة للعبة التي قامت و للأسف الشديد بايقاف دعمها للعبتكم منذ حوالي أربعة أشهر... ضاربة بعرض الحائط إلتزاماتها تجاهنا وتجاهلكم أيها الأحبة الكرام وبناء على ذلك يؤسفنا إخباركم بأنه سيتم إغلاق اللعبة بتاريخ 2015.02.28، نعتذر لجميع الأصدقاء الذين أعجبوا باللعبة، لذلك نقترح عليكم استخدام العملات الذهبية الباقية داخل اللعبة في أسرع وقت ممكن.

☆ موعد اغلاق توتال فوتبول أون لاين كالتالي:
1. اغلاق تسجيل وخدمة الدفع والشحن في الساعة 23:59:59 بتاريخ 31 يناير 2015؛
2. اغلاق السيرفر في الساعة 23:59:59 بتاريخ 28 فبراير 2015؛
3. اغلاق الموقع الرئيسي، والمنتدى، وخدمة العملاء في 15 مارس 2015.

لمزيد من المعلومات... من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.