قطعة جديدة لممالك الأبطال – نهض وحوش الحرب

إن اللعبة ممالك الأبطال هي لعبة استراتيجية حربية مصممة خاصة للشرق الأوسط، ولا تزال شعبية منذ نشرها الأول في يونيو 2012م، وهذه القطعة هي بدعة عظيمة للعب اللعبة. وقد عرفنا نظام نهض وحوش الحرب (من هنا)، وهذه المقالة لتعريف روح وحوش الحرب بتفاصيل!
1.أنواع روح وحوش الحرب: عشرة أنواع من أرواح وحوش الحرب، اختيار مختلف واتجاه تطور مختلف. زيادة خاصية هجوم ودفاع للجيش، زيادة خاصية هجوم ودفاع للماكينة. أربعة أنواع من أرواح وحوش الحرب، ولكل نوع 15 مستوى، وحوش الحرب المثالية تركب أرواح الحرب المثالية، ونثق بأن الملك سوف يستعر في المعركة.

ممالك الأبطال

2.الحصول على أرواح الحرب: يمكن لللاعب الحصول على أجيد أجزاء أرواح الحرب مجانا من خلال الاشتراك في الطبقة الفرعية الجديدة مدينة في السماء وتبادل أنواع من أرواح الحرب، وأيضا يمكنه شراء أرواح الحرب الملحمية بالمتجر. أساليب متعددة للحصول على أرواح الحرب، وكل لاعب يمكنه الحصول عليها!
3.فعالية أرواح الحرب: يمكن إضافة 6 أرواح حرب لكل وحش حرب، وعشرة أنواع من أرواح الحرب ستبرز استراتيجية اللعبة أكثر. واذا يصل عدد نوع من روح الحرب إلى عدد معين، سوف يمكن الحصول على خصائص الجيش الإضافية، واختيار أي نوع من روح الحرب سوف يصبح استراتيجية أخرى لالفوز الأخير لللاعب في المعركة.

ممالك الأبطال

لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

تحميل لعبة ممالك الأبطال على أبل ستور...اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.